الدكتورة خلود تروي تفاصيل عودتها إلى الحياة مرة آخرى- فيديو

الدكتورة خلود تروي تفاصيل عودتها إلى الحياة مرة آخرى- فيديو
الدكتورة خلود
  • الدكتور خلود تفاجئ جمهورها بمرضها
  • الدكتورة خلود تطمئن جمهورها على صحتها

تفاجئ محبو الفاشنيستا الخليجية، الدكتورة خلود، بقصة مرضها المفاجئ الذي تعرضت له، حيث قالت في أحد مقاطع الفيديو إنها كانت على أبواب الموت وعادت للحياة بأعجوبة.

وروت الفاشينيستا الخليجية في مقطع الفيديو، تفاصيل المرض الذي أصابها بشكل مفاجئ، وعلقت قائلة: " أنا مصدومة من الشيء الذي حدث معي، وكيف الله نجاني.. أنا بجد طلعت من الموت، شلون رجعت عشت لأن أنا كنت ميتة، الحمدلله ليس يومي".

الدكتور خلود تفاجئ جمهورها بمرضها

وأضافت: "لكن ما الذي حصل؟ عندما كنت في الشاليه وبعد أن انتهينا من العشاء كان أمين يصورني أنا وعم أشوي، انتهينا والكل ذهب، أنا بدأت التهي في المنزل لأني لا أشعر بالنعاس.. فجأة بدأ نبضي وقلبي يدق بقوة مخيفة لدرجة أن رأسي كان يهتز".

اقرأ أيضاً رحيل الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان

وتابعت في المقطع قائلة: "هنا قررت أن أدق لـ أمين وأخبره، وهي يعرف تماماً أنني لا اشتكي أبدا عندما يكون مرضي خفيف، إلا إذا كنت منتهية ولا أستطيع أن أقاوم أبداً، شعرت أن روحي كانت تخرج، عندما وصلت صديقتي ورأتني بدأت تبكي وتصرخ، لأن جسمي كان يرتجف وعروقي زرقاء وكل ملابسي أصبحت ماء وأطراف يدي كان باردة جداً".

وتابعت حديثها، "بعدها وصل الجميع من أصدقائي وعائلتي وطلبوا الإسعاف، وعندما وصلوا نقلوني إلى مستشفى مبارك، كان في وقتها نبض القلب 286 من غير مجهود! مع انخفاض حاد في الضغط الشرياني".

وفي ختام الفيديو قالت: "هذا ما حدث بالتفصيل، تخيلوا لم أشعر بأي شيء في السابق، كل هذا حدث بشكل مفاجئ، تخيلت أنه الموت المفاجئ، شعرت أن روحي تطلع، لكن سبحان الله انكتب لي عمر جديد، وأنا مصدومة كيف عايشة للحين".

اقرأ أيضاً راغب علامة ومايا دياب وعدد من الفنانيين يحتفلون بميلاد أحد رجال الأعمال الأردنيين

الدكتورة خلود تطمئن جمهورها على صحتها

وطمأنت المتابعين في النهاية أنها في صحة جيدة حالياً، وقامت بمراجع الأطباء وهي تتابع الحالة معهم.

أخبار ذات الصلة