تشييع جثمان الراحل محمد قنوع إلى مثواه الأخير- فيديو

تشييع جثمان الراحل محمد قنوع إلى مثواه الأخير- فيديو
محمد قنوع
  • تشيع محمد قنوع إلى مثواه الأخير
  • تفاصيل جنازة وعزاء الراحل محمد قنوع

شيع جثمان الفنان محمد قنوع في مسقط رأسه في العاصمة السورية دمشق، بحضور فني وثقافي وإعلامي كبير.

ووري جثمان الفنان الراحل محمد قنوع الثرى بعدما قضى ما يقارب ثلاثة عقود في الحقل الفني والدرامي، تاركاً وراءه عشرات الأعمال التي رسخت في ذاكرة الجمهور السوري فكرة أن يكون الفنان صاحب معان إنسانية وقيم نبيلة تجعله قريباً من جمهوره.

تشيع محمد قنوع إلى مثواه الأخير

وتوفي الفنان الراحل قنوع مساء السبت عن عمر ناهز 49 عاماً إثر احتشاء عضلة القلب من مشفى دار الشفاء مروراً بساحة الأمويين ليصلى على جثمانه في مسجد المزة الكبير ليوارى الثرى في مقبرة المزة.

وشكل رحيل قنوع صدمة للوسط الفني العربي والجمهور السوري الذين توافدوا بشكل لافت ليلقوا نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، ويودعوا رفيق دربهم وزميل مهنتهم، حيث عبر عدد من الفنانين السوريين بعيون غلبتها الدموع وقلوب ملأها الحزن عن خسارتهم للفنان المبدع والإنسان النبيل.

اقرأ أيضاً كأنّه يودّعها فيديو للراحل محمد قنوع مع ابنته يتصدر التواصل الاجتماعي

تفاصيل جنازة وعزاء الراحل محمد قنوع

وفي وقت سابق أصدرت نقابة الفنانين السوريين بيان النعي الرسمي عن اسرة الراحل محمد قنوع، الذي أفاد أن الجثمان سيخرج من مشفى دار الشفاء، وتتم الصلاة عليه بعد صلاة العصر في مسجد المزة الكبير – الشيخ سعد، ثم يوارى الثرى في مقبرة المزة.

وفي تفاصيل البيان فإن العزاء سيقام للرجال لمدة 3 أيام بداية من مساء اليوم الأحد، في المزة، ويقام في الليلة في القاهرة في مسجد الحصرى بحضور شقيق محمد قنوع، بينما يقبل العزاء من النساء بداية من الاثنين ولمدة 3 أيام.

أخبار ذات الصلة