تامر بسيسو بعد تكريم ملكي: "بفضل الله و كرمه تم تكريمي من قبل سيد البلاد"

تامر بسيسو بعد تكريم ملكي: "بفضل الله و كرمه تم تكريمي من قبل سيد البلاد"
جلالة الملك عبد الله الثاني أثناء تكريم صانع المحتوى تامر بسيسو
  • تامر بسيسو يعبر عن سعادته بتكريم جلالة الملك عبد الله الثاني
  • تامر بسيسو:"أسأل الله تعالى أن أكون على هذا القدر من المسؤولية"

عبر صانع المحتوى الأردني تامر بسيسو عن سعادته وفخره، بعد أن أنعم جلالة الملك عبد الله بن الحسين عليه بوسام اليوبيل الفضي وشهادة براءة من الديوان الملكي الهاشمي، وبحضور الملكة رانيا العبد الله وسمو ولي العهد الأمير الحسين.

اقرأ أيضاً : الفائزون بجوائز حفل سيزار الفرنسية يدعمون القطاع مطالبين بوقف العدوان فورا

وتمنى بسيسو أن يستمر بإيصال المحتوى الهادف، من منطلق المسؤولية المجتمعية، إذ تخطى إعجاب الكثيرين، لما كان يصنعه من محتوى رقمي ومحتوى هادف، والعمل على تنشيط السياحة من منطلق وطنيته، الأمر الذي جعله محط الاهتمام تخطى ذلك حدود الأردن.

وكتب صانع المحتوى الذي يحظى بجماهيرية واسعة، عبر حسابه على "انستغرام":

بفضل الله و كرمه تم تكريمي من قبل سيد البلاد الملك عبدالله بن الحسين بوسام اليوبيل الفضي و شهادة براءة من الديوان الملكي الهاشمي بحضور الملكة رانيا العبدالله و سمو ولي العهد الأمير الحسين تقديرا لجهودي بصناعة المحتوى الرقمي و المحتوى الهادف و ترويج السياحة.

وأضاف بسيسو "أسأل الله تعالى أن أكون على هذا القدر من المسؤولية و يسخرني الله لخدمة دينه و وطني بما يرضيه".

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أنعم خلال لقائه وجهاء وممثلين عن أهالي محافظة العقبة في ساحة القلعة المطلة على خليج العقبة، الأربعاء، بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة العقبة، تقديرا لمساهماتهم في خدمة الأردن، خاصة أبناء وبنات المجتمع المحلي.

وتامر بسيسو "أبو ناصر" رجل يقطن في مدينة العقبة، صير قدراته لتقديمها بصورة جذابة من أجل التشيع على السياحة، إذ أن الأردن يتمتع بمناظر خلابة تحفز الآخرين على القدوم، نتيجة لخروجه عن المألوف في صناعة المحتوى.

لم يقتصر محتوى بسيسو على حب العقبة وجمالها الخلاب، بل كان مواكبًا للأحداث المحلية والعربية.

أخبار ذات الصلة