شمس الكويتية تثير الجدل حول تصريحاتها الجريئة: "هذا الشيء أقوله لأول مرة ولازلت اشعر بالخوف تجاهه"

شمس الكويتية تثير الجدل حول تصريحاتها الجريئة:  "هذا الشيء أقوله لأول مرة ولازلت اشعر بالخوف تجاهه"
شمس الكويتية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من تصريحات الفنانة شمس الكويتية، أثناء حلولها ضيفة فيفي برنامج "جعفر توك" الذي يعرض عبر شاشة قناة DW مع الاعلامي جعفر عبد الكري.

حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما جاء من تصريحات شمس الكويتة تتصف بالجرأة، في حين حديثها حول القوانين التي تجرم المثلية وعن الظلم الذي تمارسه بعض الدول ضد المرأة أو الرجل.

اقرأ أيضاً : شمس الكويتية في موقف محرج رسائل ترسلها لنفسها..صور

وتحدثت عن ذكورية البعض في العالم العربي: "في العالم العربي الجميل هناك ثقافة حلوة إذا المرأة كانت قوية ولها كيان وعبرت عن شىء يؤثر في المجتمع فمباشرة تُنعت بالعاهرة ويقولون عليها (أنت عاهرة.. أنت زانية)"، ليقوم مقدم البرنامج بسؤالها قالولك ذلك، لترد عليه: "نعم بالطبع مليارات المرات قالولي انت بنت حرام فأنا لا أرد وأقوم بعمل بلوك لهذه الكومنتات لأني أكره الجدال". وفي رأيها عن الزواج:"لن اتزوج في العالم العربي، وعندما اقرر ان اتزوج سوف يكون في اوروبا لان القوانين في العالم العربي بشكل عام مجحفة في حق المرأة، وهذا الشيء قلته في الكويت وهذه ليست المرة الاولى التي اقولها.

وجاء في حديثها أيضا:" "أعتذر لنفسي لأنني كنت أعتبر نفسي ناقصة، يعني أنا أحتاج لعشر حلقات لأنني أريد أن أعتذر لنفسي، عن كل مرة شعرت أنني لست من يعطيها الحب إنما شخص آخر من أم وأب آخرين ودم آخر هو الذي يعطيني الحب، مخلوق آخر مثله مثلي، على أي أساس كنت أشعر أن الحب من عند الناس الآخرين، أو من الشريك أو الحبيب أو الزوج، أعتذر لنفسي لأنني لست أنا من أعيطتها الحب، في تلك اللحظة وطمأنتها، وأعتذر أنه في تلك اللحظة أفهمت نفسي أنها لن تكتمل إلا في العائلة ووجود زوج واولاد يعني هي ناقصة، انا بحاجة 1000 سنة اعتذار من نفسي".

شمس الكويتية صرحت بأنها قادمة من عائلة محافظة، وجاء في حديثها عن عائلتها إلى موقف منعها وهي طفلة بعمر الـ 5 سنوات من دخول مجلس الرجال .

و تابعت شمس واصفة نفسها بأنها شخصية متمردة، وذلك نتيجة قصة ما زالت عالقة إلى الآن في ذاكرتها، لفتاة كانت تقطن بجوارهم، وقتلت حينما اكتشف أهلها بأنها على علاقة مع شاب، وكان لتلك القصة صدى صدمة ما زالت ترافقها إلى الآن.

أخبار ذات الصلة