كارثة كادت أن تحدث في إربد والعناية الإلهية تتدخل

منوعات|11/03/24
كارثة كادت أن تحدث في إربد والعناية الإلهية تتدخل
محافظة إربد
  • حريق يشب في شقة سكنية شرق إربد
  • 3 إصابات بضيق فيا لتنفس نتيجة للغازات المتصاعدة

"الحمد لله" هذا ما قاله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حالت العناية الإلهية دون حدوث كارثة شرق محافظة إربد، الليلة الماضية، بعد أن تمكنت كوادر الإطفاء من إخماد حريق في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق.

اقرأ أيضاً : "خرجا ولم يعودا "... تفاصيل مؤسفة لفاجعة جديدة هزت الأردن

الحريق وُصف بـ"الهائل"، ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بضيق في التنفس نتيجة للغازات المتصاعدة، ونقلوا إلى احد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وعللت الأجهزة المعنية سبب الحريق إلى "إيصال مصدر حراري من مدفئة كاز"، في الوقت الذي حذرت بعدم وضع المدفأة في الممرات وإبعادها على الستائر والأقمشة، تحسبا من وقوع ما لا يُحمد عقباه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأردن، بالحادثة المؤسفة، على وقع الاستياء العام حيال تلك الحوادث القاتلــة التي تتسبب بوفاة ضحايا أبرياء.

وفاة سبعينية

وفي سياق منفصل، استيقظ الأردنيون الجمعة على حادثة مؤسفة، نتيجة حريق شب داخل أحد المنازل في منطقة الجاردنز بالعاصمة عمان، تسبب بوفاة سبعينية وإصابة زوجها، على وقع صدمة أهالي المنطقة.

وفُجعت عائلة بوفاة سيدة تبلغ من العمر (76 عاما)، إثر استنشاقها الغازات المنبعثة من الحريق، وإصابة زوجها بحروق مختلفة في الجسم.

كوادر الدفاع المدني هرعت بدورها إلى المكان، إذ عملت على إخلاء الوفاة ونقل الإصابة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وبوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادثة.

أخبار ذات الصلة