"خرجا ولم يعودا "... تفاصيل مؤسفة لفاجعة جديدة هزت الأردن

منوعات|02/03/24
"خرجا ولم يعودا "... تفاصيل مؤسفة لفاجعة جديدة هزت الأردن
شخص يبكي - تعبيرية
  • وفاة شخصين بحادث تدهور مركبة في مأدبا الجمعة
  • مواقع التواصل اشتعلت بالحادث المؤلم

شهدت محافظة مأدبا حادثا مروعا الجمعة، تسبب بوفاة شخصين على وقع الصدمة التي سيطرت على أهالي المنطقة ومحبي وأصدقاء الضحيتين.

اقرأ أيضاً : "ارتدى الكفن بدلا من بدلة الخطبة".. تفاصيل مؤلمة لوفاة "عريس" في عمان

الفاجعة ألقت بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة حيثيات الحادث المؤسفة، فقد خرجا دون وداع واليوم يواريان الثرى.

تدهور مركبة

القدر لم يُمهل الشخصين لاستكمال تحقيق أحلامهما، إذ تدهورت المركبة التي كانا يستقلانها، وسلما روحيهما إلى بارئهما، في مشهد قاس.

المركبة تدمرت بالكامل، واختفت ملامحها نتيجة لقوة الضربة التي تسببت بإصابات بالغة للشخصين ما ادى إلى وفاتهما.

الأجهزة المعنية هرعت إلى مكان الحادث، للوقف على ملابساته، وإخلاء الوفاتين إلى أحد المستشفيات، في الوقت الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتوشحت صفحات عبرها بالسواد حزنا.

الحوادث المرورية تواصل استنزاف أرواح أبرياء، وسط مطالبات شعبية بضرورة إيجاد حلول جذرية شأنها كبح جماح المستهترين في القيادة.

تدهور صهريج

وفي سياق منفصل، حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة مرورية صباح الجمعة على طريق المطار في العاصمة عمان، دون حدوث خسائر بشرية في الأرواح، ما أشعل مواقع التواصل في الأردن.

وقالت إدارة السير، إن طريق المطار شهد حادث تدهور صهريج محروقات، ما أدى إلى انقلابه، ميرة إلى أن الجهات المعنية هرعت على الفور إلى مكان الحادث للتعامل معه والوقوف على ملابساته.

وأضافت إن طريق المطار للسير القادم من جسر مرج الحمام باتجاه نفق الملتقى/ قرب جسر الأمير حسين، شهد تحويلاً لحركة المركبات، نتيجة للآثار الناتجة عن الحادث المؤسف.

أخبار ذات الصلة