"وين بابا اشتقتلو"... تفاصيل مؤلمة لفاجعة هزت الأردن الأربعاء

منوعات|07/03/24
"وين بابا اشتقتلو"... تفاصيل مؤلمة لفاجعة هزت الأردن الأربعاء
نضال العمري
  • الوكيل نضال العمري يفارق الحياة بحادث مفجع على الطريق الصحراوي
  • سبب الحادث عدم إعطاء الأولوية من قبل حافلة نقل أثناء الالتفاف وارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ
  • مواقع التواصل تشتعل بالفاجعة في زمن قياسي

هزت فاجعة الأردن الأربعاء، عقب وفاة الوكيل نضال محمد مصطفى العمري من مرتبات الدوريات الخارجية إثر حادث مروري على الطريق الصحراوي.

الفاجعة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر نشطاء صورة للوكيل الراحل العمري، برفقة فلذات أكباده، إذ سيكبرن بدون والدهن الذي كان لهن مصدر حب ، واليوم يرحل على وقع الصدمة التي سيطرت على المشهد المفجع.

اقرأ أيضاً : "أوجعت قلوبنا".. فاجعة لعائلة أردنية في إربد

الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه في وقت سابق، إنه أثناء قيام إحدى الدوريات الخارجية بالوظيفة الرسمية على الطريق الصحراوي، فقدت إحدى مركبات الشحن السيطرة وانحرفت باتجاه الدورية مما أدى إلى حادث دعس وتصادم نتج عنه أربع إصابات وأُسعفوا جميعهم للمستشفى.

لم يبتسم القدر للوكيل العمري، فقد فارق الحياة تاركا خلفه أخلاقا حميدة ووطنية مشهودة له، إلى جانب سماحة قلبه وحبه للآخرين، وتفانيه في العمل.

ضبط السائق

الأجهزة الأمنية ضبطت سائق مركبة الشحن والمركبات الأخرى المشاركة بالحادث وبوشرت التحقيقات في الحادث .

ونعت مديرية الأمن العام الوكيل نضال محمد مصطفى العمري- عليه رحمة الله- لتسأل المولى -عزَّ وجلَّ- أنْ يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم ذويه وأهله وزملاءه الصبر والسلوان وحُسن العزاء .

وبينت الإدارات المرورية عبر إذاعة الأمن العام، أن عدم إعطاء الأولوية من قبل حافلة نقل أثناء الالتفاف وارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ لمركبة الشحن تسبب بحادث الصدم والدهس يوم الأربعاء على الطريق الصحراوي.

وتوشحت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأربعاء، بالسواد، حزنا على فراق نضال العمري، إلى الأبد على وقع الذكريات القاتلة لمحبيه.

ونعى أصدقاء ومحبو نضال العمري، بعبارات مؤثرة سيطرت على المشهد العام.

نضال لم يهنأ في شبابه وترجل الفارس عن صهوة جواده مبكرا، وباتت احلامه اليوم مدفونه، امام استذكار من عرفه لأخلاقه الراقية، والنبيلة التي لا يساوم عليها اثنين.

نضال العمري غادر إلى الأبد، في الوقت الذي تبحث صغيرته عنه قائلة "وين بابا اشتقتلوا"، ليكون اليوم سيرة عطرة يفوح أريجها في المكان طيبا.

أخبار ذات الصلة