تفاصيل صادمة ترويها دارين حمزة لأول مرة حول وفاة والدها

تفاصيل صادمة ترويها دارين حمزة لأول مرة حول وفاة والدها
دارين حمزة
  • دارين حمزة تكشف أسراراً صادمة عن غيابها
  • مأساة وفاة والدها

تفاجأ الجمهور بتصريحات صادمة قدمتها الفنانة اللبنانية دارين حمزة، تكشف فيها عن الأسباب وراء غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، حيث روت قصة صادمة تتعلق بمقتل والدها قبل عقد من الزمن.

اقرأ أيضاً الموت يفجع الفنانة دارين حمزة بوالدتها

مأساة وفاة والدها

خلال ظهورها في أحد البرامج، كشفت دارين عن حقائق مروعة حول وفاة والدها، ووصفت الواقعة بأنها كالسيناريوهات السينمائية، حيث تلقت خبر وفاة والدها بشكل مفاجئ بعد الانتهاء من تصوير عمل فني.

وأوضحت دارين أنها حاولت فهم ما حدث بعد أن اعتقدت أن والدها توفي بسبب نوبة قلبية، إلى أن اتصل أخوها ليخبرها بأن والدهما مفقود، وبعد بحث كثير عثرت السلطات على جثته مقتولة وسط إحدى المناطق، حيث تعرض والدها للقتل جراء سرقة سيارته وهاتفه، رغم عدم وجود مبالغ كبيرة معه.

بيّنت دارين الصعوبات التي واجهتها في إخبار والدتها وأوضحت: شعرت بألم ونار في قلبي وعرفنا مين القاتل وتحاكم ولكن خلص راح الغالي، وتبين أن والدي قتل بهدف السرقة ولم يكن بحوزته مبلغا ماليا كبيرا، فأعطوني أصعب مهمة لأخبر أمي عما حدث، وعندما ذهبت إليها وجدتها تحضّر حقيبة ملابس، فسألتها عن ذلك فقالت لي، والدك تعرض لحادث وهو في المستشفى الآن فنظرت إليها ولم أستطع إخبارها بالقصة؛ لأنني خائفة من ردة فعلها، ولكن الجيران بدؤوا بالدخول للمنزل وعلمت بما جرى وانهارت بالبكاء.

أخبار ذات الصلة