في ظل أزمتها القانونية.. سيرين عبد النور توجه رسالة دعم إلى إليسا: "لازم نلاقي حل ! "

في ظل أزمتها القانونية.. سيرين عبد النور توجه رسالة دعم إلى إليسا: "لازم نلاقي حل ! "
سيرين عبد النور
  • سيرين عبد النور توجه رسالة دعم إلى إليسا

دعمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الفنانة إليسا بعد أن انضمت لـ"هاشتاغ" حق إليسا عبر منصة إكس، على خلفية الأزمة التي اندلعت بينها وبين الشركة المكلفة بإدارة قناة اليوتيوب الخاصة بها وذلك بسبب عدم تسليم الشركة لقناتها بالرغم من حصولها على حكم قضائي بهذا الأمر قبل يومين، بحسب حديث الفنانة اللبنانية.

اقرأ أيضاً : تطورات صادمة في قضية حليمة بولند

ونشرت سيرين عبد النور عبر حسابها على منصة "إكس" مؤكدة أنها لا تفهم في القوانين وتفاصيلها، إلا أنها تعلم أن الفنانة بحاجة لمن يقف بجانبها وليس أن تتعرض للحرب والانتقادات.

وأضافت سيرين عبد النور أن إليسا تستحق الحب، معلقة: "الفنان عامل الوقت مهم في مسيرته وصار فيه تضيع وقت بلا طعم، ولا زم نلاقي حل".

وتفاعلت الفنانة إليسا مع تغريدة سيرين عبد النور وعبرت عن حبها الشديد لها برسوم تعبيرية بعد الدعم الذي تلقته منها في أزمتها الأخيرة مع وتري.

ومن جهتها نشرت إليسا مناشدة إلى القضاء تساءلت فيها عن كيفية الوصول إلى حقها بعد أن تم الاستيلاء على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بها من قبل الشركة دون سند قانوني، مشيرة إلى أنها حصلت على قرار من القضاء المدني من أجل تسليمها القناة ةلم يتم تنفيذه حتى اليوم وذلك بعد تحقيقات استمرت لأسابيع.

أخبار ذات الصلة