استعدادا لحفل ذكرى تحرير سينا.. تامر حسني يوكل ابنته لإدارة أعماله - فيديو

استعدادا لحفل ذكرى تحرير سينا.. تامر حسني يوكل ابنته لإدارة أعماله - فيديو
تامر حسني
  • ابنة تامر حسني تتولى إدارة أعماله

كشف الفنان المصري تامر حسني عن تولي ابنته تالية إدارة أعماله ليوم واحد، أثناء استعداده لإقامة حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 42، ونشر مقطع فيديو طريف من كواليس الحفل.

اقرأ أيضاً : في ظل أزمتها القانونية.. سيرين عبد النور توجه رسالة دعم إلى إليسا: "لازم نلاقي حل ! "

شارك تامر حسني عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو من كواليس احتفالية الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء المصرية، ظهرت فيه ابنته تالية وهي ترافقه أثناء توجهه إلى المسرح، فيما لفت نظرها تعليق من إحدى المعجبات اللاتي تواجدن خلف خشبة المسرح.

وظهرت تالية تامر حسني وهي تخرج مع والدها من داخل غرفته متوجهين إلى المسرح لإحياء الاحتفالية الوطنية، بينما نادت المعجبة باسمها قائلة: "بنحبك يا تاليا" لتظهر إمارات الخجل والسعادة على وجهها مع ردة فعل طفولية أثارت الإعجاب بتصرفها.

من جانبه عقب تامر حسني على الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكد على محبته الكبرى لابنته وإعجابه بردات فعلها الطفولية البريئة وشرح السبب لنشره.

وقال تامر حسني في تعليقه: "قصة الفيديو إن الشخص الذي يتواجد بجانبي هو الأستاذ عمرو مخرج حفل ذكرى تحرير سيناء، كان زميلي في كلية الإعلام، وسعدت للغاية برؤيته مخرجاً لهذا الحدث المهم".

وتابع مواصلاً حديثه عن تاليا: "حبيبة قلبي تالية، جاءت لي من أول اليوم وقالت لي اليوم أنا مديرة أعمالك وستسمع كلاني في كل ما أقول، فقلت لها "حاضر" لكن العمل لا يحتوي على هزار لذلك ركزي في كافة التفاصيل، واختارت لي بدلة أعجبتها وحذاء ضيق عليّ لكنها سممت عليه، فقبلت، كما اختارت لي الأغاني ورتبتهم".

وتابع الفنان قائلاً: "كانت تسير بجانبي مرتدية وجها جاداً، ولا تمازحني كما لو كانت مديرة حقيقية، قبل أن تشعر بالخجل وتظهر الطفلة المتواجدة بداخلها والتي أعشقها في تلك الضحكة، اللهم احفظك يا حبيبتي واحفظ كل أولادنا".

أخبار ذات الصلة