هدايا مميزة من ولدي ماغي بو غصن في عيد ميلادها - صورة

هدايا مميزة من ولدي ماغي بو غصن في عيد ميلادها - صورة
ماغي بو غصن
  • عيد ميلاد ماغي بو غصن
  • ماغي بو غصن تشارك هدايا ولديها

احتفلت الفنانة اللبنانية الشهيرة ماغي بوغصن بعيد ميلادها، حيث قامت بمشاركة هذه المناسبة الخاصة مع متابعيها عبر منصة "انستجرام".

اقرأ أيضاً ماغي بو غصن تكسر الروتين بإطلالة غريبة من نوعها

ماغي بو غصن تشارك هدايا ولديها

وظهرت ماغي في منشوراتها على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وهي تحتفل بيوم ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق لحظات الاحتفال، بالإضافة إلى كشفها عن بعض الهدايا القيمة التي تلقتها في هذه المناسبة الخاصة.

وقد ظهرت ماغي في إحدى الصور وهي تحمل قطعة من الكعكة وتقوم بنفخ شمعة عيد الميلاد، وقد لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها في فستان أبيض وأسود مميز.

وفي سياق آخر، قامت ماغي بمشاركة مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على "انستجرام"، يظهر الهدية الجميلة التي تلقتها من ابنها ريان وابنتها يارا، ونشرت صورة لمجموعة من البالونات وأرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية جاء فيه: "شكرًا يارا حبيبتي، أنتِ حياتي وابنتي وكل شيء بالنسبة لي.. الله يحفظك"، وأيضًا، قامت ماغي بمشاركة باقة ورد عليها صورة تجمع ماغي بزوجها المنتج اللبناني جمال سنان، وابنتها يارا وابنها ريان، وأرفقت الفيديو بتعليق مليء بالحب والتقدير قالت فيه: "الداعم الأكبر لي.. ابني وصديقي.. الله يحفظك حبيبي ريان".

أخبار ذات الصلة