ظهور بطل فيلم "HOME ALONE" بعد 31 سنة في حلقة وثائقية

ظهور بطل فيلم "HOME ALONE" بعد 31 سنة في حلقة وثائقية
ظهور بطل فيلم "HOME ALONE" بعد 31 سنة في حلقة وثائقية

ظل اسم ماكولي كولكين أيقونة لا تنسى ضمن ذكريات الطفولة لدى كثيرين، وذلك بعد أن حقق فيلم "وحيد في المنزل" (Home alone) بجزأيه الأول والثاني نجاحا مذهلا طوال 30 عاما، لكن كولكين لم يكن محظوظا بما يكفي حتى يستمر في تألقه الذي حققه حين كان ممثلا صغيرا، لا سيما أنه وقع على مدى سنوات في فخ إدمان المخدرات، الذي أعلن تعافيه منه في 2017.

اقرأ أيضاً : محمد حماقي يصدم الجمهور بتصرفه مع طفلة.. (فيديو)

وقد تبدو كلمة "عودة" ماكولي كولكين غريبة بعض الشيء، فهو لم يختف أو يترك التمثيل، وعلى مدار السنوات الماضية كان يشارك في بعض الأعمال، ومنها الناجح إلى حد ما، وبعضها الآخر لم يحالفه الحظ فيها، وربما لم يسلط الضوء عليه بالشكل الصحيح، أو يوضع في مكانته المناسبة.

وفي حلقة من سلسلة "نو سمول بارتس" (No small parts) من إنتاج أهم قاعدة بيانات عبر الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأفلام "آي إم دي بي" (IMDb)، جاءت الفرصة لمحبي فيلم "وحيد في المنزل" لإلقاء نظرة سريعة على مراحل حياة كولكين والأفلام التي شارك بها في السنوات الماضية.

الحلقة القصيرة التي عرضتها منصة "IMDb" هي واحدة من سلسلة وثائقية من صنع المعجبين بشخصيات الممثلين. تركز معظم الحلقات على شخصية ممثل، وتؤرخ لحياته ومسيرته المهنية، وفي هذه الحلقة ستتمكن من مشاهدة حياة كوكلين منذ ظهوره الأول، وأفضل ما في الحلقة أنك ستتعرف على شخصيته الكوميدية اللطيفة.

أخبار ذات الصلة