مشاهير تزوجوا في زمن الكورونا 2020

Top (10) 2020|10/12/20
مشاهير تزوجوا في زمن الكورونا 2020
مشاهير تزوجوا في زمن الكورونا 2020

رغم ما فرضته جائحة كرورونا من تدابير وقائية صارمة، فرضت الإبتعاد الاجتماعي عن الأوساط، وأنهت كثيرا من العادات المتبعة تحديدا في الافراح، لتصبح حفلت الاعراس مقتصرة على اعداد صغيرة جدا وتلتمس البساطة في أجواءها.

وبناءا على ذلك قام الكثير بتأجيل أفراحهم إلى بعد انتهاء جائحة كورونا، إلا أن البعض الاخر تحديدا في عالم المشاهير قرورا ان يتموا حقلات الزفاف رغم الظروف، ومن أشهر المشاهير الذين تزوجوا في فترة كورونا:

10- الممثلة هند عبد الحليم:

أعلنت الفنانه هند عبد الحليم، عن زواجها وسط أجواء عائلية، ونشرت صورة لها عبر الانستغرام، وكتبت: " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا وقرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

9-زفاف كارلا حداد:

بعد فترة قصيرة من طلاقها وبشكل مفاجىء، تزوجت كارلا حداد من وائل قسيس ضمن حفل زفاف اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وانتشرت صور زفاف الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد على مواقع التواصل الإجتماعي.

8-زفاف الأميرة بياتريس:

بعد تأجيل الزفاف عدّة مرات؛ بسبب جائحة كورونا، تزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، وجرت مراسم العرس الملكي في قصر ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث، وبعض أفراد العائلة الملكية والأصدقاء.

7-زفاف فارس كرم:

تزوج الفنان اللبناني فارس كرم، بحضور الاصدقاء المقربين فقط، والعروس هي هبة عزيز وتعمل مدرسة.

6-زواج محمود العسيلي:

احتفل الفنانمحمود العسيلى، بزواجه من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بنشر صورة جديدة لهما، من حفل الزفاف وشهدوا فرحة العروسين اللذين توجا قصة حبهما الطويلةبالزواج. وأطلقالعسيلى، على الصورة لقب: "أستاذمحمود العسيلىوحرمه".
5- خطوبة هنادي مهنا:
حتفلت الفنانةهنادي مهنا، بخطبتها من الفنان أحمد خالد صالح، في حفل اقتصر على حضور العائلتين وعدد من الأصدقاء المقربين بعيدا عن الوسط الفني، لينتهي الجدل الذي استمر 48 ساعة بعد إصدار والدها الموسيقار هانيمهناتوضيحا نفى فيه أنباءالخطوبةجملة وتفصيلا وانفرد.
4- زفاف الفنانة غادة رجب :

احتفلت الفنانة المصريةغادة رجببزفافها، في جو عائلي، بحضور عدد مننجوم الفنوالإعلام، وانتشرت عدة صور ومقاطع فيديو من داخل الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، أما العريس، فهو الشاعر عبدالله حسن.

3- زفاف الفنانة ديانا كرزون:

تزوجت النجمة الأردنية ديانا كرزون وخطيبها معاذ العمري، وأقيمت مراسم الزفاف في منزل العروس. وانتشرت الفيديوهات والصور التي أظهرت عائلة الفنانة إلى جانبها ونشرت العروس مقاطع لها ولزوجها في يوم زواجهما.

2-زفاف فاليري أبو شقرا:

رغم تأجيل زفافها بسبب جائحة كوفيد 19، تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا ورجل الأعمال زياد عمار، وتألقت العروس بفستان زفاف وصف بالخيالي وذكرنا بفساتين ملكات والأميرات العالم.

1-زفاف ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة:

تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الممثلة ياسمين صبري، بعد أسابيع من إعلان خطوبتهما. وكان من المقرر أن يجري حفل الزفاف خلال فصل الصيف، ليحضره عدد كبير من الضيوف والمقربين، لكن الثنائي فضل الاحتفال بشكل ضيق، وبحضور الأهل فقط بسبب الإجراءات التي تتخذها بعض الدول، وأهمها فرض التباعد الإجتماعي.

أخبار ذات الصلة