هل خلط العطور الزيتية مهنة ابداعية؟

المدة : 02:53

كلنا بنحب تكون مقتناياتنا أصلية، وماركات مو غلط، لكن العين بصيرة والأيد قصيرة .. بقول المثل، ولهيك في اقبال على البضائع التقليد في كثير مواقف بحياتنا .. عطور التركيب أو العطور الزيتية وحدة من هاي المقتنيات والي الإقبال عليها مش بس لرخص سعرها ولكن لأنه بعض الي بشتغلوا فيها محترفين. خلونا نشوف هالقصة. تقرير وسام الخطيب 

فيديوهات ذات صلة

برامج ذات صلة