ساعة كوميديا - صد رد - أمثال

كوميدي , فكاهي , - عدد الحلقات: 30 حلقة - الفئة العمرية: All

هو برنامج سكتشات كوميدي ساخر مدة كل حلقة من 3-5 دقائق وفي كل سكتش يذكرمثل وعلى هذا المثل يتم تصوير حدث درامي كوميدي ليدل ما السبب او الموقف الذي ذكر عليه هذا المثل او تصوير موقف ينطبق عليه المثل 

فيديوهات ذات صلة

برامج ذات صلة