إليسا تكشف أسرارا خاصة تصدم جمهورها

إليسا تكشف أسرارا خاصة  تصدم جمهورها
أليسا
  • إليسا: لن أخضع لعمليات التجميل مجددا
  • إليسا: قررت إزالة كل شي عملته في وجهي

كشفت الفنانة اللبنانية إليساعن تفاصيل مهمة في حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لن تخضع مجددا لمثل هذه العمليات، التي تشوه وجهها، مشيرة إلى أنها قررت في وقت سابق إزالة كافة المواد المستخدمة في عمليات التجميل.

وقالت إليسا خلال فيلمها الوثائقي، إن عمليات التجميل تسببت بعدم قدرتها على أن تنظر لنفسها في المرآة، معبرة عن ندمها بعد أن حقنت وجهها بـ"الفيلر".

اقرأ أيضاً : نسرين طافش: راقبتُ أشخاصا لهذا السبب

وتابعت إليسا "مش قادرة أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي"، موضحة أنها قررت إزالة كل شيء عملته في وجهها، حتى تتمكت من رؤية نفسها في المرآة.

قريبة من الجمهور

وقررت الفنانة اللبنانية إليسا تقديم فيلم وثائقي عن حياتها بثلاث حلقات، وعرض الصور النادرة التي تخص عائلتها، لتكون قريبة من جمهورها، ولتقدم نصائحها في كثير من التجارب التي عايشتها.

وفي الحلقة الأولى قررت إليسا إطلاع الجمهور في جولة مع عائلتها، لتفاصيل يومهم حتى ذهبت مع شقيقتها نورما إلى المدرسة الداخلية اللائي ارتدنها في الصغر، ومن بعدها تكشف مراحل وتفاصيل جديدة في حياتها، وتبرزها

للجمهور لتكون رسالة لهم في الكثير من الأمور.

وعبر رواد مواقع التواص الاجتماعي عن صدمتهم حيال ما كشفته صاحبة أغنية " كل يوم بعمري" ، معتبرين أن ما أشارت إليه رسالة للكثيرين، خاصة فيما يتعلق بعمليات التجميل التي باتت تشكل "هوسا" خصوصا للفتيات.

أخبار ذات الصلة