ريم حنا تخرج عن صمتها بعد تعرض قيس الشيخ نجيب لموقف أشعل مواقع التواصل - فيديو

ريم حنا تخرج عن صمتها بعد تعرض قيس الشيخ نجيب لموقف أشعل مواقع التواصل - فيديو
ريم حنا
  • قيس الشخ نجيب تعرض لموقف محرج من الإعلامي صبحي عطري
  • الكاتبة ريم حنا خرجت عن صمتها دفاعا عن قيس الشيخ نجيب

أُثيرت عاصفة فيسبوكية، بعد الموقف الذي تعرّض له النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه" Joy Awards في المملكة العربية السعودية، بعد أن أوقف الإعلامي صبحي عطري المقابلة معه فجأة، تزامنا مع مرور النجم أنتوني هوبكنز بجانبه.

الإعلامي عطري، أنهى بشكل مفاجئ الحوار مع قيس، وجرى خلف النجم العالمي، ما تسبب بإحراج الفنان السوري، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

رد في الوقت المناسب

قيس الشخ نجيب لم يرد على هذا الموقف، بالرغم من حالة الاستياء العام التي سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما حدث " لا يليق بالفنان السوري"، إلى أن خرجت الكاتبة السورية ريم حنا وكتبت تعليقا جاء فيه فيه: "يحصل أن ترتطم النجوم في المجرّات، فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟".

وتابعت: "مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلّم أدى الى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب".

ورد قيس على الكاتبة القديرة بتعليق جاء فيه "ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجّلتيني وأسعدتيني جداً انتي أستاذة وقدوة لألنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلّمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته".

أخبار ذات الصلة