منى واصف تُحرج كاريس بشار - فيديو

منى واصف تُحرج كاريس بشار - فيديو
منى واصف
  • كاريس بشار تنشر مقطع "فيديو" يجمعها بالفنانة منى واصف
  • منى واصف تُشيد بآداء كاريس بشار في مسلسل "النار بالنار"

حرصت الفنانة السورية كاريس بشار على نشر مقطع "فيديو" عبر موقع "اكس" - تويتر سابقا - جمعها بالنجمة القديرة منى واصف في كواليس حفل joy Awards في المملكة العربية السعودية.

الفنانة القديرة منى واصف وجهت رسالة خاصة إلى كاريس بشار قالت فيه: "الله يحميكي يا كاريس يا حبيبتي وينور خطاكي ويعطيكي اللي بيرضيكي ويخليلك إبنك وتشوفيه بأعلى المراتب".

اقرأ أيضاً : كرمتها السعودية.. لماذا لم تكرم مصر "نجاة الصغيرة"؟

وتابعت منى واصف " لا تخافي من حدا إنتٍ فوق، خلصنا شو هالحكي أكلتيهن أكل بمسلسل النار بالنار".

الفنانة كاريس بشار عبرت عن سعادتها حيال ما سمعته من فنانة مميزة وقديرة، مبدية مدى تأثرها حيال رسالتها، وأرفقت بمقطع الفيديو "يا روح قلبي عطيتيني أحلى وأغلى جائزة رح آخدها بحياتي".

تكريم منى واصف

وفي سياق منفصل، حازت النجمة السورية القديرة منى واصف على تكريم خلال حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 وذلك عن مسيرتها الفنية الطويلة التي قدمت خلالها عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات.

وكرمت النجمة السورية القديرة منى واصف بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" حيث طغت اللحظات المؤثرة على مشهد تسلمها الجائزة في حفل جوائز Joy Awards 2024 حيث غالبتها الدموع وعبرت عن سعادتها الكبيرة جداً بهذه الجائزة.

وقالت منى واصف عقب حصولها على الجائزة في حفل صناع الترفيه والتي قدمها لها النجم الفرنسي جون رينو: "بقدر سعادتي بهذه اللحظة كنت أتمنى أن تكون أمي معي بهذه اللحظة لأنها كانت غاضبة مني كوني لم أكمل دراستي واتجهت للفن.. علّها كانت ترى أني استطعت تحقيق إنجاز ما".

أخبار ذات الصلة