هذا ما قالته يسرا بعد تكريم "الزعيم"

هذا ما قالته يسرا بعد تكريم "الزعيم"
يسرا
  • الفنانة يسرا تعبر عن سعادتها بظهور نجاة الصغيرة في الحفل

تحدثت الفنانة المصرية يسرا عن تكريم الزعيم عادل إمام في حفل توزيع جوائز الـ joy awards ، إذ استلم الجائزة نجله محمد إمام، وقالت إن تكريمة مفاجأة فوق الخيال وجائزته مختلفة عن أي جائزة.

اقرأ أيضاً : رسميا.. الفنان المصري عادل إمام يعتزل الفن

وأعربت يسرا في تصريحات صحفية على هامش الحفل عن سعادتها بظهور الفنانة نجاة الصغيرة في الحفل بعد غياب سنوات طويلة، وتابعت " فرحتي بالسيدة نجاة الصغيرة لا توصف.. ربنا يحفظهم ويخليهم لينا"

وفي سياق منفصل، تغيبت يسرا عن المشاركة في الماراثون الرمضاني 2024، بعد نجاحها خلال المواسم الماضية، وشاركت في رمضان 2023 بمسلسل " 1000 حمد الله على السلامة" الذي ضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، ومن أبرزهم: مايان السيد، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

تكريم نجاة الصغيرة

وكانت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة قد على مسرح بكر الشدي، وشدت بأغنية "عيون القلب" وسط ترحيب وتصفيق حار من كل الحضور، وذلك بعد عرض فيديو يضم شهادات عنها وصورا من مسيرتها الفنية المميزة.

وصعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على المسرح لتكريمها، وسط ترديد حضور الحفل "وحشتنيا قوي".

شارك نخبة من أكبر نجوم الوطن العربي والعالم في حفل توزيع الدورة الرابعة من جوائز (Joy Awards) بالعاصمة السعودية الرياض، في حدث فني ضخم يشمل عروضاً فنية ومجموعةً من نجوم التمثيل والغناء والرياضة عالميا.

وكذلك المصريين، حيث كان من بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف،وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق.

أخبار ذات الصلة