أحمد زاهر ومحمد علاء عن دوريهما في البرنس: "احنا كويسين وطيبين والله يا جماعة"

أحمد زاهر ومحمد علاء عن دوريهما في البرنس: "احنا كويسين وطيبين والله يا جماعة"
ارشيفية

ظهر النجم أحمد زاهر، والفنان محمد علاء، في مقطع فيديو جديد، عبر منصات التواصل الاجتماعي، من وراء كواليس تصوير مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض حالياً في رمضان.

وقال زاهر وعلاء في مقطع الفيديو المتداول، تعليقاً على دوريهما في المسلسل: "احنا كويسين وطيبين جداً يا جماعة والله، وغلابة وبنحب كل الناس، وملكوش دعوة بأى حاجة تشوفوها".

وشهدت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل البرنس، طلب "فتحي" أحمد زاهر من زوجته "فدوى" روجينا، أن تذهب إلى "علا" نور اللبنانية وتخبرها بأن "فتحي" يريد إعطاء "رضوان البرنس" محمد رمضان، ميراثه مليون ونصف بالإضافة إلى مثلهم كنوع من الأرباح، أي أن المبلغ 3 ملايين جنيه، حتى يريح باله منه، وبالفعل ذهب "فدوى" إلى "علا" بالفندق وأخبرتها بما يريده فتحي، ولكنها رفضت وقالت لها بأن تجعل "فتحي" يتحدث مع "رضوان" بنفسه.

اقرأ أيضاً : محمد زيدان يكشف أهم أسباب انفاصله عن مي عز الدين - فيديو

واختتمت الحلقة بمشهد ذهاب "فتحي" أحمد زاهر و"ياسر" محمد علاء بالسيارة إلى الشقة التي يسكن بها رضوان، وطلب "فتحي" من "ياسر" أن ينزل من السيارة ويذهب لـ"رضوان" ويعطيه الشيك الموجود به 3 ملايين جنيه، وبالفعل هذا ما حدث، وطرق الباب ليفتح له "رضوان" وليتفاجأ به بعد أن وجه له كلمة "كفارة"، واختتمت الحلقة لتشويق المشاهدين بما سيحدث في الحلقة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

أخبار ذات الصلة