صدمة في تصريحاتها... دارين حمزة تكشف: السرقة تسببت بإنهاء حياة والدي

صدمة في تصريحاتها... دارين حمزة تكشف: السرقة تسببت بإنهاء حياة والدي
دارين حمزة
  • دارين حمزة: علمت بوفاة والدي من زوجة أخي بعد غنتهاء التصوير
  • دارين حمزة: والدي كان يملك مبلغا كبيرا قبل وفاته

تفاصيل صادمة كشفتها الفنانة اللبنانية دارين حمزة عن قيام أحد الأشخاص بإنهاء حياة والدها (77 عاما)ا، بهدف السرقة قبل نحو 10 أعوام، ما تسبب بغيابها عن المشهد الفني منذ سنوات.

وقالت دارين حمزة في تصريحات صحفية، إن ما حدث لوالدها أشبه بالأفلام، لافتة إلا أنها علمت بالحادثة عقب انتهائها من التصوير، عبر مكالمة من زوجة أخيها أخبرتها بأن والدها توفي.

اقرأ أيضاً : إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنائية عاجلة

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها عادت واتصلت بأخيها لمعرفة حيثيات الأمر؛ لأنها كانت تعتقد بأن والدها فارق الحياة إثر سكتة قلبية خلال النوم أو ما شابه ذلك، فأخبرها بأنه في أحد المراكز الأمنية ، ما أثار استهجانها.

سرقة مركبة وهاتفه

وبحسب دارين حمزة "أخي قال لي إن أبي منذ أمس اختفى واتصلنا مرات عديدة وسألنا عنه كل المستشفيات دون الحصول على معلومة، فعثر عليه وقد أُنهيت حياته بعد سرقة سيارته وهاتفه.. وكان بحوزته مبلغا ماليا كبيرا".

"شعرت بألم ونار في قلبي.. وطلبوا مني أكبر مهمة وهي إخبار أمي بما حدث"، هذا ما قالته الفنانة اللبنانية، مؤكدة أنه تم الكشف عن هوية الفاعل.

وتحدثت عن مشهد مؤلم أشعرها بالتعب والغصة ، ويتمثل أنه عندما ذهبت إلى المنزل وجدت والدتها تحضّر حقيبة ملابس، فسألتها عن ذلك، فأجابتها أن والدها تعرض لحادث وهو في المستشفى الآن فنظرت إليها ولم تتمكن من إخبارها خوفا من ردة فعلها، إلا أن الجيران توافدوا إلى المنزل وعلمت بما جرى وانهارت بالبكاء.

وصدمت دارين حمزة متابعيها في تصريحاتها بخصوص الحادثة المأساوية التي فجعت عائلتها بعد إنهاء حياة والدها، من قبل أحد الأشخاص بغرض السرقة.

أخبار ذات الصلة