إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنائية عاجلة

إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنائية عاجلة
شيرين عبد الوهاب
  • إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنائية عاجلة

صرح الأستاذ صبحي جمال محامي المنتج الشهير محمد الشاعر أن جهات التحقيق أمرت بإحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد يوم السبت 3 شباط القادم، لنظر الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها موكله ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

اقرأ أيضاً : الفنان قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج في حفل "جوي أووردز" - فيديو

وفيما سبق أن مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج الشهير: محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة: شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الإجتماعى،

وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل بإستخدام منصة انستجرام عقب إنتشار ذلك الفيديو، وصرح محامى المجنى عليه المستشار صبحى جمال أن النيابة العامة فتحت تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانه شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التى عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعلله أصابتها بالكورونا. فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية.

أخبار ذات الصلة