الفنان قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج في حفل "جوي أووردز" - فيديو

الفنان قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج في حفل "جوي أووردز" - فيديو
قيس الشيخ نجيب
  • اعتبرها البعض إهانة للفنانين العرب

تعرض الفنان “قيس الشيخ نجيب” لموقف محرج خلال مهرجان “joy awards” في السعودية. حيث أوقف الإعلامي اللقاء معه ليستقبل الفنان العالمي “أنتوني هوبكينز”. ونال الكثير من الانتقادات سواء من وسائل الإعلام أو من ناشطي السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً : غلبتها دموعها.. منى واصف لحظة تسلمها جائزة الإنجاز مدى الحياة في Joy Awards 2024 - فيديو

وخلال إجراء لقاء مع “الشيخ نجيب” من قبل أحد الإعلاميين وقبل بدء الحفل، قام الأخير بالاعتذار من الأول. بحجة وصول النجم “أنطوني هوبكنز”، وضرورة الحديث معه تجنباً لبقائه بحالة انتظار.

وبدأ رواد التواصل الاجتماعي المتابعين لذلك الحدث الفني، بتداول مقطع الفيديو، و انقسمت آراؤهم حول من اعتبروه أمراً طبيعياً. لا سيما أن الأول كبير بالسن وهو من كبار نجوم السينما العالمية، وما حصل شيء بديهي، والقصة تتجاوز أنه أجنبي، والثاني عربي حسب ما كتبت أحد الصحف الأجنبية.

وقسم آخر توجه لوصف الأمر بقلة المهنية وعدم الاحترافية وإساءة بحق الفنان السوري. بينما وصفت وسائل الإعلام الحدث بـ”السقطة الإعلامية”.

في حين تجدر الإشارة إلى أن “قيس الشيخ نجيب” تعرض للموقف المحرج، أثناء تلبية دعوته لحضور مهرجان “Joy awards”. وكان ضمن المتقدمين للجوائز الممنوحة للمرشحين.

وعلى الصعيد الفني مازال “الشيخ نجيب” يحصد الآراء حول مسلسله الأخير “الخائن” التركي المعرب. الذي يتصدى لبطولته مع عدد من الفنانين السوريين منهم “سلافة معمار ومرام علي”، و من “لبنان” “ريتا حرب”.

أخبار ذات الصلة