أبناء أصالة نصري يحتفلون بعيدها الـ 51 على طريقتهم!- صور

أبناء أصالة نصري يحتفلون بعيدها الـ 51 على طريقتهم!- صور
أبناء أصالة نصري يحتفلون بعيدها الـ 51 على طريقتهم!- صور

قررت الفنانة أصالة هذا العام الاحتفال بعيد ميلادها الـ51 مع جمهورها ببث مباشر مع الجمهور و التي كانت من المفترض أن تحتفل مع أفراد عائلتها و أصدقائها ولكنها اكتفت بالبث المباشر في ظل القيود الاحترازية لتفشي فيروس كورونا. حيث أعلنت أصالة عن هذا الاحتفال بمنشور عبر انستغرام معلقة:”صباح الخير حبايبى.. اليوم بعد الساعة تسعه بالليل رح كون بينكم مباشرة على الإنستجرام.. رح احتفل بعيدى معكم.. أصالة”.

و احتفل خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلاده والدته حيث نشر عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تجمعهما بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف ١ مايو/ آيار.وظهر بالصورة و هو يحتض والدته و علق قائلاً:”عيد ميلاد سعيد لعمودى الفقرى.. الله يملأ أيامك بمزيد من الصحة والنجاح".

من جهة أخرى احتفلت ابنتها شام بعيد ميلادها والدتها أصالة نشر بنشر عدة صور من الاحتفال البسيط الذي أقامته في منزلهم بسبب القيود المتبعة بسبب فيروس كورونا المستجد. و نشرت شام صور لكعكة عيد الميلاد والتي زينتها بصور لأصالة و أبنائها، فيما اشتملت الكعكة الثانية على أسماء أشهر أغاني الفنانة أصالة منها: بنت أكابر، ومنازل، ويا مجنون، والورد البلدى، وغيرها الكثير من الأغانى الشهيرة والمحببة لجمهور أصالة.

ونشرت أصالة فيديوهات لأبنائها على سفرة السحور أثناء تناول طعامهما، عبر خاصية "ستورى" على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وقالت صولا: "من أحلى الأشياء اللى اليوم عملتها لما دخل عليا عيدى.. عملت سحور أدومه وعلوش.. مثل كل يوم بس اليوم ما بعرف ليه كان هيك.. كنت بعمله بروح مختلفة.. شو هى المختلفة شو الاختلاف.. لا أعرف.. الحب.. أنا أحبكم دائمًا وبموت عليكم دائمًا كل ثانية بكل لحظة بعيدى وبلا عيدى شكرا على اهتمامكم كلكم”.

أخبار ذات الصلة