محمد زيدان يكشف أهم أسباب انفاصله عن مي عز الدين - فيديو

محمد زيدان يكشف أهم أسباب انفاصله عن مي عز الدين - فيديو
محمد زيدان يكشف أهم أسباب انفاصله عن مي عز الدين - فيديو

تحدث لاعب المنتخب المصري لكرة القدم السابق محمد زيدان عن علاقته السابقة بالفنانة المصرية مي عز الدين و عن اسباب انفصاله عنها في لقاء له مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

و قال زيدان خلال الحوار:”كانت تربطني علاقة بمي عز الدين أثناء فترة زواجي من زوجتي الأولى، ولكنها كانت علاقة صداقة، وبعد انفصالي، بدأت العلاقة تتطور بيننا، حتى أعلنا خطوبتنا”.

و أضاف محمد زيدان:”بعد زهاء 3 أو 4 أشهر، اختلفنا أنا ومي بسبب ظروف الشغل لديها، وسفري مع فريقي الألماني، ولكن حتى الآن تربطنى بها علاقة صداقة، وهى إنسانة جميلة، والجميع يحبها، وأنا الآن متزوج مصرية بعد طلاقي للدانماركية، وعلاقتي بزوجتي جيدة، ولو مي عز الدين تعرضت لأي ظروف صعبة لن أتركها”.

كما علق على اعتزاله قائلاً:”لما يكن له علاقة بالسهر كما يردد البعض"، موضحا: "عندما كنت في ألمانيا كنت أتدرب في أوقات مبكرة وهو ما كان يترتب عليه نومي مبكرًا أما في مصر فالتدريبات تكون في وقت متأخر ومن ثم كنت أسهر ولكن هذا الأمر لم يؤثر على مسيرتي الكروية”.

و عن رأيه بأبو تريكة قال محمد زيدان:"أبو تريكة لاعب كبير، وقوة مهمة للفريق، ولكن اللي ميز جيلنا هو اللعب الجماعي، والروح الجماعية والقتالية، وفي نفس الوقت تريكة لاعب هادئ وملتزم وكل اللاعبين بتحبه، ومفيش اتنين اختلفوا عليه".

و حول ما إذا كان نادماً على تركه للنادي الألماني:""تركي للدوري الألماني كان قرارًا خاطئًا، فقد عانيت مع إدارة الفريق الألماني بسبب خلاف شخصي دفعني للرحيل للدوري الإماراتي بعد الحصول على كامل مستحقاتي".

أخبار ذات الصلة