"الدكتور" يوعز للمقاومة بتكثيف الجهود.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "قبضة الأحرار"

"الدكتور" يوعز للمقاومة بتكثيف الجهود.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من "قبضة الأحرار"
الدكتور في مسلسل "قبضة الأحرار"
  • الكيان يخطف الجنرال لانتزاع معلومات عن الشحنة
  • الدكتور يوعز بتجنيد الإمكانيات لتأمين وصول الشحنة

أحداث مشوقة لا تزال تسيطر على أحداث مسلسل المقاومة "قبضة الأحرار" ، إذ يحاول الكيان الكشف عن تفاصيل شحنة الأسلحة التي من المقرر أن تدخل القطاع.

اقرأ أيضاً : الكشف عن هوية "الثعلب".. أبرز أحداث الحلقة السابعة من "قبضة الأحرار"

وفي الحلقة الثامنة، من المسلسل الجماهيري الذي يعرض على قناة "رؤيا" عند الساعة الرابعة والنصف من يوم الأحد حتى الخميس، ويُعاد عند الساعة الـ11 مساء من ذات اليوم ، يُلاحق "الجنزال" المتواجد في اليونان، لتضييق الخناق عليه للكشف عن تفاصيل الشحنة.

انتزاع معلومات الشحنة

ويتم تعقب "الجنرال" و"أبو جهاد"، من أجل انتزاع كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة ، إذ قوضت مضاجعهم، في الوقت الذي تسعى فيه المقاومة إلى تكثيف جهودها لإنجاح أهدافها.

وفي مشهد آخر يظهر "الدكتور" الذي يوعز بالاستعداد التام لتجهيز عملية "قبضة الأحرار"، ويتم استدعاء "أبو عمر" من سلاح الجو الذي يؤكد في اجتماع له مع المقاومة أنه تم تحييد كافة نقاط التدمير الذاتي الخاصة بالكيان.

ويوجه "الدكتور" بتجنيد الإمكانيات لتأمين الشحنة، علما أن "أبو جهاد" كان قد اشترى من الجنرال قذائف كهرومغناطيسية قادرة على التشويش على طائرات الاستطلاع الصهيونية.

وبعيدا عن الأحداث السياسية، يواصل جابر الضغط على شقيقته "سلمى" للزواج، بعد أن أرغمها على ترك "أمير" ، إلا أنها رفضت ذلك تحت ضغوط شقيقها المستمرة.

أخبار ذات الصلة