ألماس وأحجار كريمة.. تفاصيل طلة زوجة أمير بروناي في حفل زفافها - صور

منوعات|18/01/24
ألماس وأحجار كريمة..  تفاصيل طلة زوجة أمير بروناي في حفل زفافها - صور
انيشا روزناه في حفل زفافها إلى أمير بروناي عبد المتين
  • فستان مميز وعصري ارتدته انيشا روزناه
  • تاج مرصع بالألماس فوق الحجاب

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية مصمم فستان انيشا روزناه بنت آدم، في حفل زفافها إلى أمير بروناي عبد المتين ابن السلطان حسن بلقية.

الفستان جاء بتوقيع المصمّم اللبناني زهير مراد، ونال إعجاب الحضور، وبات محط أنظار الوسائل الإعلامية المختلفة، وتميز الفستان ذو اللون العاجي بطول الكمّين، ومزيّن بعناصر زهرية معقّدة، ورقبة مجوّفة مدمجة مع حجاب طويل متوهّج وتاج.

تاج فاخر

وارتدت العروس مجموعة من الأقراط الماسية وقلادة من الماس، وحملت باقة زهور صغيرة مصنوعة من المعدن الثمين ومرصعة بالأحجار الكريمة.

اقرأ أيضاً : أول زفاف ملكي لعام 2024

وارتدت زوجة الأمير تاجا فوق حجابها الأبيض، من تصميم شركة سنغافورية، وكان على سبيل الإعارة من شقيقة الأمير متين، التي تزوجت من ابن عمهما الأمير بحر بن جفري بلقيه، في كانون الثاني/يناير من العام الماضي، وفقا لوسائل إعلامية. ويتكون التاج، الذي تم تصميمه من أجل حفل زفاف الأميرة عظيمة، من 838 ماسة في قطع مختلفة يبلغ مجموعها 132 قيراطًا.

واستغرق الانتهاء من تصميم التاج ثمانية أشهر، وصمم ليكون خفيفًا وعصريا، بناءً على طلب الأميرة عظيمة، وعدل قبل أن ترتديه روزنا ليناسبها.

واحتشد المئات في شوارع السلطنة الواقعة في جنوب شرقي آسيا لمشاهدة عرض الزوجين السعيدين في العاصمة قبل حفل زفافهما الذي استمر 10 أيام.

وشهد الحفل عقد قران الزوجين الملكيين علناً، والاستمتاع بحفل استقبال فاخر حضره عدد كبير من الملوك وأبرز الشخصيات العالمية.

أخبار ذات الصلة