بعد طلاق ياسمين عبد العزيز.. عاصفة بمواقع التواصل ونشطاء يتداولون "كواليس" الانفصال

بعد طلاق ياسمين عبد العزيز.. عاصفة بمواقع التواصل ونشطاء يتداولون "كواليس" الانفصال
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
  • بعد ساعات من الاحتفاء بعيد ميلاد ياسمين أعلن عن الانفصال
  • نشطاء: أحمد العوضي حاول احتواء الازمة

تسبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعاصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات حول دوافع الانفصال، في الوقت الذي احتفى به الثنائي بعيد ميلاد الفنانة المصرية قبيل الإعلان عن الطلاق بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً : ياسمين عبد العزيز تعلن الانفصال عن أحمد العوضي

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل، أن الانفصال بعد زواج دام 4 سنوات لم يكن مفاجئا، إذ بدأت أزمة الخلافات بينهما تحتد بعد ظهورهما في حفل توزيع جوائز إحدى المجلات، وامتدت إلى أن استفحل حلها قبل نحو شهر.

محاولات فاشلة

وادعوا أن زوجها العوضي، حاول حل مشكلاته مع زوجته ياسمين، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، إذ أصرت الفنانة المصرية على الانفصال، وتأجيل الإعلان عنه .

وعصفت العلاقة بين العوضي وعبد العزيز في السنوات الماضية، إذ كان من المقرر إعلان انفصالهما خلال عامي 2021 و 2022 ، نتيجة للأزمة التي حصلت بينها وبين شقيقها وائل عبد العزيز، إلا أن معاناتها مع المرض خفف من حدة التوتر بين الشقيقين.

وكانت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعت طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي مع بداية عام 2024.

ومساء اليوم الثلاثاء، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ما شكل صدمة لمتابعيها ومحبيها.

أخبار ذات الصلة