حدث في مصر.. سجن طبيب كاد يودي بحياة مذيعة مشهورة

حدث في مصر.. سجن طبيب كاد يودي بحياة مذيعة مشهورة
إيمان الحصري
  • الأخطاء الطبية المميتة
  • تطور الحالة الصحية لإيمان الحصري

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة بالحبس لمدة عامين على طبيب مشهور، بعد أن كادت أخطاؤه الطبية أن تؤدي إلى فقدان حياة المذيعة الشهيرة إيمان الحصري.

وقد تم إلزام الطبيب بدفع كفالة مالية نتيجة للأضرار الناجمة عن إصابة المذيعة بأزمة صحية خطيرة.

اقرأ أيضاً حادثة مؤلمة تُشعل مواقع التواصل في مصر

تطور الحالة الصحية لإيمان الحصري

الواقعة تعود إلى إبريل 2021، حيث خضعت إيمان الحصري لجراحة في الأمعاء والقولون في إحدى المستشفيات، وبشكل غير متوقع، تدهورت حالتها الصحية بشكل سريع بعد الجراحة، مما استدعى إجراء عملية جراحية إضافية لتصحيح الأخطاء الطبية، ولكنها تسببت في إجراء سبع جراحات متتالية في فترة قصيرة قدرها 21 يومًا.

تفاقمت حالة المذيعة، واضطرت للعلاج في الخارج حيث قام الفريق الطبي هناك بإصلاح الأخطاء السابقة، نتج عن ذلك تحسن في صحة المذيعة واستعادتها لعافيتها.

وعلقت الإعلامية إيمان الحصري على انقطاعها عن الكتابة على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ شهور، قائلة :"أول مرة أكون قادرة أني اكتب على فيس بوك من شهور".

وتابعت إيمان الحصري :"والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، والدعاء الصادق، اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي".

وعن أزمتها الصحية قالت: "إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم".

أخبار ذات الصلة