"واتساب" تُطلق ميزة جديدة

منوعات|12/01/24
"واتساب" تُطلق ميزة جديدة
شعار "واتساب"
  • الميزة الجديدة تمكن المستخدمين من إنشاء ملصق خاص بهم
  • يمكن إرسال الملصق الجديد إلى المحادثة

أطلقت منصة المراسلة الفورية "واتساب" ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء ملصقات من الصور الخاصة بهم ومشاركتها في الدردشات.

اقرأ أيضاً : مهم لمستخدمي "ميتا"

وتمكن الميزة المستخدمين من إنشاء ملصق خاص بهم عبر الذهاب إلى صندوق الملصقات في الدردشات، ثم الضغط على أيقونة "زائد+"، لاختيار صورة مخزّنة في الجهاز، ثم تحريرها باستخدام الخيارات المتاحة.

ويمكن تحديد العنصر أو الشخص المراد في الملصق مع إزالة الخلفية، كما هو الحال في التطبيقات الخارجية التي تتيح صنع الملصقات، كذلك إضافة النصوص وبعض الرسومات التعبيرية.

ميزة جديدة

وبحسب الميزة الجديدة، فإنه وبعد الانتهاء من إنشاء الملصق، يمكن إرساله داخل المحادثة، وكذلك الاحتفاظ به ضمن مكتبة الملصقات الأخرى لدى المستخدم، من أجل إرساله لاحقًا على نحو متكرر من دون إجراء التعديلات نفسها مجددًا.

ويمكن تعديل أي ملصقات صُنعت في وقت سابق عن طريق فتح صندوق الملصقات، والضغط المطوّل على الملصق المُراد تغييره، وبعدها اختيار "تحرير الملصق".

ويمكن كذلك، تحويل الصور إلى ملصقات، ويمكن للمستخدمين إنشاء الملصقات بأنفسهم أو تنزيلها جاهزةً من مصادر مختلفة، أو الاحتفاظ بالملصقات التي يرسلها المستخدمون الآخرون.

وبعد إتاحة أداة إنشاء الملصقات في "واتساب" لن يضطر مستخدمو التطبيق إلى اللجوء إلى تطبيقات خارجية من أجل صنع ملصقاتهم الخاصة.

أخبار ذات الصلة