ريم البارودي تكشف سبب استبعادها من عمل فني

ريم البارودي تكشف سبب استبعادها من عمل فني
ريم البارودي
  • تحديات العودة إلى الساحة الفنية
  • رفض "لايفات" للربح

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن تفاصيل استبعادها من مشروع فني تعاونت فيه مع فنانة كبيرة، حيث أكدت أنها لم تفهم جوانب العمل، مما دفع صنّاع العمل إلى الاستغناء عن خدماتها.

وفي تصريحات صحفية، تحدثت ريم عن الأعمال التي عرضت عليها بعد فترة غياب عن الساحة الفنية بسبب وفاة والدها، كما أشارت إلى أهمية وجود اسمها في تترات الأعمال، وتحدثت عن تجربتها في محاولة بعض الأفراد دفعها لتقديم محتوى على منصة "تيك توك".

اقرأ أيضاً بعد تجاوز محنة الإصابة الفنان ماجد المصري يواصل أعماله الفنية

رفض "لايفات" للربح

وقالت ريم: "جالي عمل مع نجمة كبيرة كان نفسي اشتغل معاها، واتكلمت معاها عن طريق ناس وقولتلها مبسوطة إني معاكي، ولكن مفهمتش القصة وأنا بقرأ الورق... وطلبت أكلّم المؤلف وهي كانت ورشة كتابة وملقتش إجابة إن ليه أخت تخون أختها وهو مفيش مبرر لده، وهما اللي مشّوني من العمل".

وأوضحت ريم أهمية وجود اسمها في التتر، قائلة: "بيفرق معايا اسمي على التتر ده تعبي وشقايا، ومن بعد مسلسلَي "الرحايا" و"الباطنية" اهتميت باسمي ولازم طبعاً يفرق معايا".

وتطرقت ريم البارودي الى الحديث عن مشاهدها الفنية المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بعد مرور سنوات على عرضها، قائلةً: "استايل شعري في مسلسل "دلع بنات" كان تريند وموضة وقتها، وفيه ناس بتقولي لحد دلوقي أنتي تريند من غير مجهود على التيك توك".

وبخصوص رفضها للمشاركة في "لايفات" على منصة "تيك توك" لتحقيق أرباح، أكدت ريم أنها رفضت عرضًا قدمته زميلتها للمشاركة في جلسات يومية على التطبيق لمدة ساعة بهدف كسب الأموال.

أخبار ذات الصلة