إطلالة ديما قندلفت في "العربجي 2" تُظهر مكائدها

إطلالة ديما قندلفت في "العربجي 2" تُظهر مكائدها
ديمة قندلفت
  • ديمة قندلفت نشرت صورة عن دورها في "العربجي 2"
  • إطلالة جديدة للفنانة ديمة قندلفت في الموسم الثاني لمسلسل العربجي 2

تحدثت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن دورها في المسلسل الجماهيري "العربجي 2" الذي ستعرضه قناة "رؤيا" في الموسم الرمضاني المقبل، إذ سيحمل في طياته الكثير من المفاجآت غير المتوقعة تحت عنوان "الانتقام آت".

ونشرت الفنانة ديما قندلفت صورة جديدة لشخصية "بدور" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بإطلالة جديدة من خلال تغيير الملابس وطبيعة المكياج، تختلف عنها في الجزء الأول.

اقرأ أيضاً : "العربجي 2".. ترقب جماهيري لأحداث مثيرة وضارية

الصورة التي نشرتها ديما قندلفت أظهرت ودهائها ومكرها، ما يعني أن دورها سيكون مختلفا.

العربجي

يشار إلى أن الموسم الأول من "العربجي" والذي عرضته قناة رؤيا في الموسم الماضي، حقق نسب مشاهدة هائلة خلال عرضه، إذ تجاوز عدد المشاهدين 47 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة رؤيا.

وشارك في العمل المتميز نخبة من الفنانين المميزين منهم : باسم ياخور بدور عبدو العربجي سائق العربة التي يجرها بغل و الذي يتعرض للظلم من أبو حمزة النشواتي وهو يحاول أن يفرض نفوذه و سلطته بعد وفاة أخيه و استلام أمور التجارة من بعده و الذي يملك ماضي لا يعرفه سوى عبدو، يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد.

وشاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت التي تمثل الداية بدو, حيث لم تتزوج بدور بسبب فضيحة سببها لها عبدو العربجي و لكي تستمر بالعيش في حياتها عملت كل شيء يؤمن لها لقمة العيش بالإضافة إلى مساعدة درية خانم في فعايلها

و ظلمها للأخرين في سبيل إبقاء سيطرتها على أملاك زوجها المتوفي وهو أخ أبو حمزة، حيث تقوم بهذا الدور الفنانة القديرة نادين خوري. و العديد من الأدوار الشيقة التي يلعبها فنانون آخرون.

أخبار ذات الصلة