هازال كايا غاضبة بسبب تشبيه طفلها "فكرت" لأبيه!

هازال كايا غاضبة بسبب تشبيه طفلها "فكرت" لأبيه!
هازال كايا غاضبة بسبب تشبيه طفلها "فكرت" لأبيه!

نشرت الفنانة التركية هازال كايا عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بطفلها “فكرت” بمناسبة يوم الأم العالمي والذي يحتفل به في تركيا في العاشر من آيار/ مايو.

و تفاوتت التعليقات من محبي هازال حول ما كانت ملامح الطفل تشبهها أم تشبه والده الفنان التركي علي آتاي، حيث رجحت التعليقات أنه يبدو كصورة طبق الأصل عن والده، مما جعل هازال تعيد نشر صورة تظهر فيها غاضبة معلقةً على ذلك بـ:”هكذا يبدو شكلي عندما يقولون أن فيكو يُشبه والده، ابني يشبهني أيضًا، توجد في يدي أدلة، لكن دعوني لا أفعل شيئا سأبقى هادئة”.

و كانت هازال قد نشرت في وقت سابق اعتراف بمى صعوبة الأمومة قائلة :”قرأت الكثير من الأشياء قبل ولادة فكرت، حتى ظننت أنني عندما دخلت الشهر الأخير من الحمل سأستطيع النجاح، لذا حاولت في الشهرين الأولين العناية بطفلي دون أي مساعدة، ولكنني اكتشفت أنه جنون، فالطفل ليس شيئًا يمكن لشخص تربيته وحده”.

و أضافت :”اعتقاد النساء بأنه يجب عليهن أن يكنَّ قادرات على رعاية أطفالهن بدون دعم، هو خطأ كبير، لا تفعل ما أفعله، لا تحاول رعاية الطفل بنفسك”.

من جانب آخر من المتوقع عودة هازال كايا قريباً للأعمال الفنية حيث تم الإعلان مؤخراً عن مسلسل فتاة النافذة و الذي تلعب دور بطولته هازال و من المرشح أن يقوم بدور البطولة برفقتها الفنان ميتين آكدولجير.

أخبار ذات الصلة