على الهواء مباشرة.. باسم يوسف ينقذ عماد أديب بعد توقف قلبه

على الهواء مباشرة.. باسم يوسف ينقذ عماد أديب بعد توقف قلبه
باسم يوسف
  • تفاصيل إنقاذ حياة عماد الدين أديب
  • باسم يوسف يتدخل

كشف الإعلامي المصري البارز عمرو أديب عن لحظات إنقاذ حياة شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب، بعدما تعرض لوعكة صحية خطيرة أثناء بث مباشر، وأشار أديب إلى دور الإعلامي والطبيب باسم يوسف الذي سارع بتقديم المساعدة والعناية الفورية لإنقاذ حياة شقيقه.

اقرأ أيضاً صورة للفنان عمرو سعد تُشعل مواقع التواصل

باسم يوسف يتدخل

وقال عمرو أديب عبر الشاشة: "من يومين ثلاثة، أخي الإعلامي الكبير عماد الدين أديب.. سأل سؤال وقال إنه ممكن يصاب بأزمة قلبية إذا لم يعرف الإجابة، وبعد 4 دقائق من هذه الجملة أصيب بشبه أزمة قلبية".

وفي تقدير ملحوظ لدور الأصدقاء المصريين، شكر أديب جهود الطبيب باسم يوسف الذي أظهر سرعة استجابة فائقة وقدم المساعدة الأولية، بالإضافة إلى دور أصدقائه الآخرين، مؤكداً أنهم كانوا حاضرين بشكل فوري وقاموا بالجهد الكبير لإنقاذ حياة شقيقه بشكل يفوق التوقعات.

وفي تصريح إنساني، أكد عمرو أديب أن العلاقة بينه وبين باسم يوسف قد لا تكون مثالية، لكنه أبدى امتنانه واحترامه الكبير للجهود التي بذلها الطبيب في تلك اللحظات الحرجة.

وختم أديب حديثه بالتأكيد على سرعة استجابة الفريق الطبي، مشيراً إلى أن شقيقه تم نقله إلى المستشفى في غضون 7 دقائق فقط، حيث تدخل مدير المستشفى شخصياً وقام بإنعاش قلب عماد، الذي توقف لمدة دقيقة كاملة بسبب انسداد بنسبة 100% في إحدى الشرايين.

أخبار ذات الصلة