طليقة أيمن بهجت قمر "غاضبة" وتخرج عن صمتها

طليقة أيمن بهجت قمر  "غاضبة" وتخرج عن صمتها
إنجي عبدالحافظ
  • إنجي عبد الحافظ تعبر عن استيائها حيال ربط أغاني عمرو دياب بخبر انفصالها
  • إنجي عبد الحافظ تطلب من الجميع احترام خصوصيتها

عبرت إنجي عبدالحافظ عن امتعاضها، عقب انتشار خبر انفصالها عن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والسخرية منه بعدما ربط بعض المتابعين بين الأخير وكلمات أغنياته الجديدة في ألبوم عمرو دياب "مكانك" الذي أُصدر مؤخرا.

اقرأ أيضاً : نجوى كرم لشيرين: "مبروك اللي سمعناه"

وقالت طليقة الشاعر الغنائي عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن السخرية تسببت بأضرار نفسية كبيرة لها ولأولادهما، في الوقت الذي قللت من مكانة والد أبنائها، داعية الجميع إلى احترام خصوصيتها.

وكتبت في تعليقها:

مش قادرة استوعب انتشار خبر طلاقي أنا وأيمن وربط كلام كتبه في أغنية بطلاقه لأم ولاده وعشرة عمره.. وانتشار الخبر على كل المواقع.

وتابعت "وفتح باب التريقة والتهريج على social media.. ربط فيه إهانة في حق أيمن وإزعاج شديد ليا لأنه ضايق ولادي جدا جدا.. حبة مبادئ واحترام لخصوصيات الناس يا بشر !!!!! حسبي الله ونعم الوكيل في كل حرف مؤذي اتكتب".

أيمن بهجت قمر

ورفض أيمن بهجت قمر، قبل أيام قليلة في منشور له، الربط بين كلمات أغانيه في ألبوم الهضبة الجديد "مكانك" وبين أنباء انفصاله.

وقال ردا على تلك الأقاويل عبر منشور "فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالإسم ده ..ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس".

وأضاف، "بالنسبه لأغنية المعنويات مرتفعه فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجه عندي حبيت أوضح برضه أن دي طبعا مالهاش علاقه بالناس اللي ليهم عندي فلوس".

أخبار ذات الصلة