توقعات فلكيّة لكُل برج .. هذه الأسرار والمفاجآت التي تخبئها لك سنة 2024

منوعات|31/12/23
توقعات فلكيّة لكُل برج .. هذه الأسرار والمفاجآت التي تخبئها لك سنة 2024
صولاة تعبيرية
  • ماذا تُخبئ لك سنة 2024؟
  • أفضل وأسوأ الأشياء التي تنتظر الأبراج الفلكية في سنة 2024

الحمل

السنة مهمة بالنسبة لك، يا مولود الحمل، وتظهر أكثر إيجابية من العام الماضي، حيث تتاح لك عدة فرص لكسب المال بين بداية العام وحتى جزيران يونيو، وخاصة لمواليد آذار مارس.

هناك فرص هامة أيضًا تتعلق بتغييرات تأثير حياة مواليد 17 إلى 19 نيسان أبريل، بعد ذلك، هناك بعض الحظوظ للسفر والنجاح الدراسي، وبناء بعض العلاقات بين حزيران يونيو ونهاية العام، خاصة لمواليد مارس.

يُتوقع عامًا جيدًا مع وجود العديد من فرص تحقيق النجاح المهني، وخاصة في كانون الثاني يناير، وشباط فبراير، ونيسان أبريل، وتشرين الثاني نوفمبر.

الثور

أنت الأفضل خلال هذا العام، وفي الـ 5 أشهر الأولى، ستُتاح العديد من الفرص والصفقات الرابحة لك، خصوصًا لمواليد شهر أيار مايو، الذين سيشهدون فرصًا عملية وشخصية وأجواءً رائعة بين كانون الثاني يناير وحتى أيار مايو، وبالأخص مواليد 17 إلى 20 أيار مايو.

هناك أيضًا فرص مالية هامة لمواليد نيسان أبريل بين حزيران يونيو ونهاية العام، إنها سنة مالية وعملية مهمة للغاية، ومن القليل أن تأتي مثل هذه الفرص، لذا استغل الفرصة.

الجوزاء

تُقسم هذه السنة إلى قسمين: الأول من بداية السنة وحتى نهاية أيار مايو، الذي يُعتبر تكملة لعام 2023 ويشهد ضغوطات ومشاكل في العمل، خاصة لمواليد 1 إلى 11 حزيران يونيو.

أما الجزء الثاني، فيكون بالتأكيد أفضل، عندما يبدأ المشتري بزيارتك من نهاية أيار مايو وحتى نهاية العام القادم.

سيشعر مواليد أيار مايو بالحظوظ، وقد تتاح لهُم فرص مهمة وفريدة لم تحدث منذ عام 2011، الفرص العاطفية قد تكون أيضًا متواجدة بكثرة، خاصة في كانون الثاني يناير وحزيران يونيو وتشرين الأول أكتوبر وتشرين الثاني نوفمبر.

السرطان

سنة 2024 تبدو هادئة بالنسبة لك، ولا تشير إلى وجود تغييرات مهمة، ولكن، إذا كنا نتحدث عن الحب، فإنه يظهر كالأفضل من حيث الفرص، خاصة في كانون الثاني يناير وشباط فبراير، وحزيران يونيو، وتشرين الثاني نوفمبر.

في هذه الأوقات، تتاح فرص للزواج أو الدخول في علاقة جادة، أما بالنسبة للطلاب في الجامعات، يُنصح لهم بالاهتمام أكثر بدراستهم، وخاصةً مواليد 1 إلى 11 تموز يوليو.

الأسد

إنها إحدى السنوات الهامة للأعمال، يا صديقي الأسد، فالحظوظ العملية لا تزال ترافقك من بداية السنة وحتى أيار مايو، وربما يكون أيار مايو هو الأفضل، خاصةً لمواليد شهر أب أغسطس.

أما مواليد 18 إلى 22 أب أغسطس، فهم على موعد مع تغييرات مهمة في أعمالهم، وللأفضل، لتكون بداية عصر جديد لهم.

العذراء

لقد اكتفيت من المشاكل العام الماضي، وخاصة مواليد أب أغسطس، ولكن دعني أخبرك أن المشاكل العاطفية وفقدان بعض الأصدقاء لا تزال قائمة.

ولكن في هذا العام، سيتأثر مواليد 1 إلى 12 أيلول سبتمبر بالانفصال، وتلطيخ للسمعة، واكتشاف بعض الأصدقاء الذين لا داعي لهم. ومع ذلك، قد تكون الأمور العملية هي الأقوى، ابتداءً من نهاية أيار مايو حتى نهاية العام.

فمواليد آب أغسطس سيكونون أكثر المحظوظين بفرص عملية ذهبية لم يشهدوا مثلها منذ اثنتي عشرة سنة.

الميزان

قد لا تحمل سنتك الجديدة، يا ميزان، الكثير من الأحداث، ولكنها تتضمن بعض الاهتزازات في بداية ونهاية السنة، بالإضافة إلى النجاح الدراسي.

ومع ذلك، يجب عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لصحتك، وكذلك لعلاقتك بشريك أعمالك، خاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 11 تشرين الأول أكتوبر.

أما مواليد أيلول سبتمبر، قد يشهدون بعض النجاحات الدراسية العليا، وأيضًا قد تكون لديهم بعض الحظوظ على المستوى الشخصي. إنها سنة هادئة جداً، ولا يتوقع وجود أمور جديدة مهمة.

العقرب

سنة جيدة بالانتظار، يا صديقي العقرب، وهناك فرص عديدة على المستوى العاطفي للارتباط أو الدخول في علاقة عاطفية جادة.

قد تكون الأضواء مسلطة عليك، وتزداد شعبيتك وجاذبيتك، خصوصاً بين بداية العام وحتى نهاية أيار مايو. قد يشعر بهذه الحظوظ مواليد تشرين الثاني نوفمبر أكثر من مواليد تشرين الأول أكتوبر.

أما الفرص المالية، فقد تكون متاحة في كانون الثاني يناير وتشرين الأول أكتوبر وتشرين الثاني نوفمبر. ولمن يبحث عن السفر، فهناك فرصتين، الأولى في شباط فبراير والأخرى في تشرين الثاني نوفمبر.

القوس

تبدو سنة 2024 أفضل من 2023 بالنسبة لك، وخصوصًا أن أبواب الحب ستفتح أمامك، وستكون لديك فرص عديدة للزواج أو الدخول في علاقة جادة.

قد تكون أول الفرص المتاحة في كانون الثاني يناير، ولكن الفرص المتلاحقة قد تكون ابتداءً من 25 أيار مايو حتى نهاية السنة، وقد تكون الفترة بين نهاية أيار مايو ونهاية حزيران يونيو هي الأفضل، وربما يكون لديها الأكثر حظاً مواليد تشرين الثاني نوفمبر أكثر من مواليد كانون الأول ديسمبر.

أما الفرص العملية، فقد تتكرر ثلاث مرات، الأولى في كانون الثاني يناير وأب أغسطس، والأخيرة في تشرين الأول اكتوبر.

الجدي

قد تكون سنتك هادئة نوعاً ما، يا جدي، وقد تحمل بعض التغييرات، ولكنها جيدة بالنسبة لك على النطاق العاطفي والصحي والشراكة العملية. لنبدأ بالعاطفة، حيث قد تكون لديك بعض الفرص الجيدة، خاصة في كانون الثاني يناير وشباط فبراير وحزيران يونيو وتشرين الثاني نوفمبر.

مع زيارة كوكب المشتري لبيت الصحة والشراكة العملية منذ أيار مايو وحتى نهاية العام، قد يكون هناك تحسن على صحتك أو فرصة لشراكة عملية جديدة في الأفق، خاصة لمواليد شهر كانون الأول ديسمبر.

الدلو

إن هذا العام يبدو جيدًا نوعًا ما لولا الأمور المالية التي تشكل تحديًا بسبب وجود زحل في بيت المال في برج الحوت للسنة الثانية على التوالي.

قد يكون تركيزه أكثر على مواليد 1 إلى 8 شباط فبراير. علاوةً على ذلك، الأمور الصحية تأخذ اهتمامك، ولكن بطريقة جيدة، وربما تكون هناك فرصة لشراء منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة، خاصة لمواليد شباط فبراير.

في مجال العواطف، تبدو الأمور جيدة، حيث يوجد ثلاث فرص للارتباط في شهري شباط فبراير وتموز يوليو وكانون الأول ديسمبر.

الحوت

زحل لا يزال في برجك، ولا يزال يضغط عليك في العديد من المجالات العملية أو العاطفية أو الصحية.

قد تتعرض لموجات من الكآبة، وخاصة مواليد 1 إلى 10 آذار مارس الذين يكونون الأكثر تأثراً بتأثير زحل خلال هذه السنة.

ومع ذلك، هناك بعض الجوانب الإيجابية، مثل وجود العديد من النجاحات الدراسية وفرص السفر، وتقديم معاملات هجرتك دون تعطيل بين بداية السنة وحتى أيار مايو، وبالأخص لمواليد 11 إلى 20 آذار مارس.

أيضًا، الأمور الصحية قد تشهد انفراجات في الجزء الثاني من السنة، وقد يكون لديك منزل جديد يجعل الأجواء العائلية أكثر راحة من السابق، وربما يشعر بهذا مواليد شباط فبراير.

أخبار ذات الصلة