عمرو دياب يُشعل مواقع التواصل ويتصدر "التريند"

عمرو دياب يُشعل مواقع التواصل ويتصدر "التريند"
الفنان عمرو دياب
  • الفنان عمرو دياب تعاون مع أبرز الملحنين لإصدار "مكانك"
  • عمليات البحث اشتعلت بعد إصدار الهضبة ألبومه الجديد

تصدر المطرب المصري عمرو دياب، الخميس، البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب طرح 4 أغنيات من ألبوم "مكانك".

اقرأ أيضاً : الفنانة ليلى طاهر تكشف سبب اعتزالها التمثيل

وطرح "الهضبة" الأغنية الأولى من ألبومه الجديد "مكانك" بعنوان "بيوحشنا" من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، كذلك طرح أغنيته الثانية "سلامك وصلي" تلتها أغنية "ما عرفش حد بالاسم ده"، وطرح الأغنية الرابعة التي حملت عنوان "ظبط مودها".

وتسبب طرح "الألبوم" الجديد للفنان المصري عمليات البحث تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2024

وروجت الشركة المنتجة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك قريبا".

شعراء وملحنون متميزون

وتعاون "الهضبة" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المعروفين، منهم الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

من جهتهم هنأ صناع ألبوم "مكانك"، عمرو دياب وسط إشادات واسعة بالأغنيات التي يتضمنها العمل الجديد، في القوت الذي تفاعل فيه نشطاء مع الأغاني التي لاقت استحسانهم.

ويطرح عمرو دياب أغنيات ألبومه الجديد "مكانك"، وعددها 12 أغنية، على مدار اليوم، بمعدل أغنية كل ساعة، في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات.

وكان دياب طرح آخر ألبوم وحمل عنوان "يا أنا يا لا"، في عام 2021 وضم 12 أغنية أيضا وحقق نجاحا كبيرا آنذاك، وتضمن ألوانا موسيقية لاقت إعجاب الكثيرين.

أخبار ذات الصلة