مي عمر ضمن أجمل مئة وجه في العالم

مي عمر ضمن أجمل مئة وجه في العالم
مي عمر
  • الفنانة مي عمر تألقت فب أحدث صيحات الموضة العالمية
  • الفنانة مي عمر اختارتها بيوت الأزياء العالمية لار

حافظت الفنانة المصرية مي عمر للعام الثاني على التوالي على موقعها في مسابقة أجمل وجه في العالم، والتي أقامتها TC Candle.

اقرأ أيضاً : جوانا كركي تدخل القفص الذهبي في حفل زفاف ضخم - صورة

وتعد مي عمر الوجه العربي الوحيد الذي احتل المراكز العشرة الأولى، والتي تضمنت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول، تليها نجمتا الكيبوب؛ نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث.

موضة عالمية

واختيرت الفنانة المصرية مي عمر، بعدما تألقت في أحدث صيحات الموضة العالمية، واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها بارتداء ملابسها الأنيقة، واختيرت سفيرةً للموضة في أغلب دول العالم.

يشار إلى أن مي عمر تقدّم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في رمضان المقبل 2024، وهو مكوّن من 15 حلقة، ويشاركها كل من الفنانين من: أحمد زاهر، أحمد ماجد، سامي مغاوري، كمال أبو رية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد

دسوقي، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مي عمر

وتخرجت مي عمر من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

أخبار ذات الصلة