أبرز الفنانين والمشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في 2023 - فيديو

أبرز  الفنانين والمشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في 2023 - فيديو
فنانون دخلوا القفص الذهبي عام 2023
  • مواقع التواصل الاجتماعي نشرت صور ومقاطع فيديو للفنانين والمشاهير لزفافهم
  • حسين الجسمي ومساري وغيث مروان أبرز الذين دخلوا القفص الذهبي عام 2023

دخل عدد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي عام 2023 القفص الذهبي، وسط أجواء من الفرح والسعادة بعد قصص حب تكللت بالزواج، ما أسعد عائلاتهم ومتابعيهم.

وانتشرت صور ومقاطع "فيديو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توثق الزواج والاحتفالات، إذ انهالت التعليقات والتهاني والتبريكات لهؤلاء الذين احتفوا بزفافهم.

1- أسماء أبو اليزيد

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بزفافها من شاب خارج الوسط الفني في جو عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين وعدد من نجوم الوسط الفني.

اقرأ أيضاً : خطوبة الفنانة أصيل هميم ووالدها يعلق - صورة

ونشرت الفنانة أبو اليزيد صور ومقاطع "فيديو" تُظهر مدى سعادتها وسعادة عائلتها، في الوقت الذي تلقت فيه التهاني والتبريكات.

2 - تامر عاشور

ودخل الفنان المصري تامر عاشور، القفص الذهبي في حفل زفاف وصف بالأسطوري أُقيم في إحدى الفنادق الفاخرة في القاهرة.

وتزوج الفنان عاشور والإعلامية نانسي نور، بعد مرور عدة أشهر على طلاقه الرسمي من زوجته الأولى، وسط أجواء من الفرح والسعادة.

3 - سامح الصريطي

وطال الزواج الفنان الفنان سامح الصريطي من المطربة المعتزلة حنان، إذ أُعلن عن الزواج في شهر كانون الأول / ديسمبر.

وشكل زواج الفنان الصريطي صدمة للكثيرين، في الوقت الذي اعتبره آخرون فرحة كبيرة، وسط أجواء عائلية.

ونشر الفنان صورا تجمعه بالفنانة المعتزلة حنان، وقد بدا عليهما السعادة.

4 - ميرنا نور الدين

واحتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، بعقد قرانها على المدرب عمر عطية، اقتصر الحضور على عائلتيهما والأصدقاء المقربين منهم بسمو بوسيل، والفنان صلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين.وتعرفت الفنانة نور الدين على زوجها في "الجيم"، إذ كان مدربا فيه، وتعرفا على بعضما، وتزوجا بعد علاقة حب تكللت بالزواج.

5 - حسين الجسمي

وفاجأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي، محبيه بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، في شهر شباط فبراير الماضي.واقتصر الاحتفال على عائلتيهما، في الوقت الذي لم يفصح فيه عن هوية من اختارها لقلبه وشريكة حياته.وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر بسرعة البرق، إذ انهالت التهاني والتبريكات للفنان الذي له قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي، لتمتعه بالصوت والآداء الجميلين.

6 - ماريتا الحلاني

وبإطلالة بسيطة، احتفلت الفنانة ماريتا، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بزواجها على المنتج الفني كميل أبى خليل.وانتشرت صور ومقاطع "فيديو" للفنانة اللبنانية، ظهرت عبرهما تألقها ونعومتها، وسط فرحة عارمة إذ قدم الفنان عاصي الحلاني وابنه الوليد أغاني لابنتهما، كما وظهرت والدتها "كوليت" فرحة بزفاف ابنتها الكبرى.

7 - دانيا الشافعي

ودخلت مقدمة برامج الأطفال السعودية دانيا الشافعي، القفص الذهبي، بحضور عدد من المشاهير.وأقامت الشافعي حفل زفافها في دبي، بإطلالة ناعمة وراقية ، نالت إعجاب الحضور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

8 - مساري

وتزوج الفنان العالمي من أصل لبناني مساري، من سحر غوليستاني في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ، في حفل زفاف ضخم ضم كل من أصدقاء وعائلة العروسين.

9 - غيث مروان

واحتفل "اليوتيوبر" السوري غيث مروان بزفافه على سارة الورع، بحضور أهل العروسين واصدقائهم وعدد كبير من المشاهير، في مدينة دبي.

وانتشرت صور ومقاطع "فيديو" لزفاف "اليوتيوبر" مروان، كالنار في الهشيم،

10 - أحمد أبو الرب

وفي الأردن، احتفل "اليوتيوبر" أحمد أبو الرب من صبا شمعة، والذي أقيم في العاصمة عمان.

وحضر الحفل لفيف من الفنانين والمشاهير، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع خبر الزفاف بتقديم التهاني والتبريكات.

أخبار ذات الصلة