مايا قنوع تستذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة - فيديو

مايا قنوع تستذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة - فيديو
مايا ووالدها الفنان الراحل محمد قنوع
  • مايا قنوع نشرت فيديو مؤثر لوالدها الفنان الراحل
  • مايا قنوع: "هذا العام كان مؤلماً وحزيناً جداً بسبب غيابه"

بكلمات مؤثرة، استذكرت الشابة مايا قنوع والدها الراحل الفنان السوري الراحل محمد قنوع.

الكلمات المؤثرة، خبأت في ثناياها حجم الألم، عقب وفاة والدها الذي لا تزال تتذكره ، وكيف كانت ترافقه على الدوام الأمر الذي ترك في نفسها الأثر الكبير.

الشابة مايا شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" مقطع "فيديو" يوثق لحظات متفرقة لوالدها، وملخص لأهم ما شهدته في عام 2023 .

اقرأ أيضاً : ابنة الراحل محمد قنوع تستذكره برسالة مُبكية ومؤثرة-فيديو

وعلقت مبينة أنها "تعي تماماً عدم قدرتها على التعافي من صدمة رحيله، مشيرة إلى أنها تحاول جاهدة تظاهر ذلك كما تحاول التقدم للأمام وإنجاز بعض الخطوات.

وأضافت "أن هذا العام كان مؤلماً وحزيناً جداً بسبب غيابه، ولكن الله وضع في طريقها بعض الأشخاص الذين ساعدوها على تحقيق جزء من أحلامها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها النجاح دون وجوده".

وعلقت " الحياة بدونك بلا ألوان ولا يمكن تحملها. وعام 2023 مليئ بالحزن والألم.. ولم أنجُ من موتك.. لأنه ليس شيئا سأنجو منه أبداً".

كلمات مؤثرة

وتابعت مايا قنوع" سيكون لديك قلبي دائماً.. وأعدك أنني سأواصل محاولة النجاح.. والوصول إلى يوم مماتي.. لأنك تستحق ذلك".

وأعربت مايا عن حبها الكبير له، مشيرة إلى أن نصائحه التي كان يقدمها لها هي التي ساعدتها على إحراز التقدم وأردفت" كما قلت لي دائماً إني فرحة حياتك.. وسأظل دائماً الفتاة الصغيرة التي أحببتها وربيتها".

كما أكدت أنها لا تصدق غيابه أبداً، وما زالت تشعر بوجوده حتى اللحظة: أنا أحبك وأقدس كل لحظة قضيتها معك.. ولن أنسى أنك بجانبي وما زلت حياً.

أخبار ذات الصلة