"العربجي 2".. أحداث غير متوقعة بين الإثارة والتشويق

"العربجي 2".. أحداث غير متوقعة بين الإثارة والتشويق
صورة لمسلسل "العربجي" لموسمه الثاني
  • تألق جديد لمسلسل "العربجي 2" في رمضان المقبل على قناة رؤيا
  • "العربجي" تألق في الممثلين وحنكة في الدراما
  • "العربجي" في موسمه الأول حقق نجاحا واسعا

تتصاعد الأحداث في مسلسل "العربجي 2" ، ويزداد عنصر التشويق في العمل ليدخل السباق الرمضاني عبر قناة رؤيا الفضائية في موسم رمضان المقبل، وفق ما أعلنته الشركة المنتجة للعمل.

الفنان السوري باسم ياخور نشر صورة من كواليس العمل برفقة الفنان سلوم حداد وعلق : من القلب، مع هاشتاغ "العربجي 2".

اقرأ أيضاً : مرحلة جديدة من الإثارة والتشويق في الموسم الثاني من مسلسل العربجي على رؤيا في رمضان

وتأتي أحداث الجزء الثاني استكمالًا للصراعات والمفاجآت التي تركها الجزء الأول، حيث شهدنا صراعًا ملحميًا بلا نهاية بين أبو حمزة وابنه بسبب سعاد، وانتهت القصة بزواج أبو حمزة منها، ولكن، يعود عبده العربجي بقوة بعد سيطرته على مخزون القمح ويخطط لانتقام يقلب الموازين رأسا على عقب.

وفي الجزء الثاني من المسلسل، سينتقم عبده العربجي من "أبو حمزة" عبر استهداف نقاط ضعف أبو حمزة.وتتوالى الأحداث المثيرة غير المتوقعة ، في المسلسل الذي حصد جماهيرية عالية، على وقع ترقب المشاهدين بشغف وفضول المستجدات، بقالب درامي مميز وحبكة فنية تتصف بالإبداع.

العربجي.. مسلسل بقالب فني متميز

يُشار إلى أن الموسم الأول من "العربجي" والذي عرضته قناة رؤيا في الموسم الماضي، حقق نسب مشاهدة هائلة خلال عرضه، إذ تجاوز عدد المشاهدين 47 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة رؤيا.وشارك في العمل المتميز نخبة من الفنانين المميزين منهم : باسم ياخور بدور عبدو العربجي سائق العربة التي يجرها بغل و الذي يتعرض للظلم من أبو حمزة النشواتي وهو يحاول أن يفرض نفوذه و سلطته بعد وفاة أخيه و استلام أمور التجارة من بعده و الذي يملك ماضي لا يعرفه سوى عبدو، يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد.

وشاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت التي تمثل الداية بدو, حيث لم تتزوج بدور بسبب فضيحة سببها لها عبدو العربجي و لكي تستمر بالعيش في حياتها عملت كل شيء يؤمن لها لقمة العيش بالإضافة إلى مساعدة درية خانم في فعايلها و ظلمها للأخرين في سبيل إبقاء سيطرتها على أملاك زوجها المتوفي وهو أخ أبو حمزة، حيث تقوم بهذا الدور الفنانة القديرة نادين خوري. و العديد من الأدوار الشيقة التي يلعبها فنانون آخرون.

أخبار ذات الصلة