حادثة تهز مصر ضحيتها سيدة

منوعات|26/12/23
حادثة تهز مصر ضحيتها سيدة
مبان في العاصمة المصرية القاهرة
  • 3 أشخاص أقدموا على إنهاء حياة سيدة خنقا

هزت حادثة مصر، راح ضحيتها سيدة، على يد 3 متهمين، بعد أن رفضت دفع قيمة بضائع، وفق وسائل إعلامية مصرية.

وفي التفاصيل، فقد أحيل 3 متهمين إلى القضاء، بعد أن أقدموا على التخلص من السيدة، ورميها على الطريق، إذ استدرجوها ، وتخلصوا منها خنقا.

اقرأ أيضاً : ظنوا أنها مزحة.. سقوط "بابا نويل"مفارقاً للحياة من برج شاهق في روسيا - فيديو

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب ورود بلاغ بوجود شخص قد أنهيت حياته، من تحديد هوية الفاعلين، حيث جرى ضبطهم وأحيلوا إلى القضاء ليصار إلى محاكمتهم وفق القانون.

حادثة سرقة

وفي وقت سابق، شهدت محافظة المنوفية المصرية، حادثة سرقة وصفت بـ"الطريفة"، بعد ان استغل أشخاص ا فرصة انشغال عريس بزفافه، وخلو المنزل من سكانه وانشغالهم بحفلة الزفاف، فتناولوا عشاء العريس وسرقة مبلغ مالي من شقته.

وبحسب وسائل إعلامية مصرية، فإن الأجهزة الأمنية المصرية تلقت بلاغا يفيد بسرقة منزله، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وحددت هوية المتهمين ليصار إلى ضبطهم لاحقا، واتخذا الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

واعترف المتهمون بسرقة منزل عريس ليلة زفافه، مشيرين إلى أنهم خططوا لارتكاب عملية السرقة وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البلدة معتقدين عدم تمكن كاميرات المراقبة من رصدهم.واعترف المتهمون، كذلك بسرقتهم مبلغا ماليا وبعض الأدوات والمتعلقات من المنزل وقاموا بتناول الأطعمة المجهزة للعريس وفروا هاربين وقالوا " وكلنا أكل العريس كان حمام وبط.. وخدنا الفلوس وهربنا".

أخبار ذات الصلة