محمد رمضان يواجه أزمة جديدة بعد اتهامات سرقة قصة "البرنس" ..

محمد رمضان يواجه أزمة جديدة بعد اتهامات سرقة قصة "البرنس" ..
محمد رمضان

مسلسل أزماتمحمد رمضانداخل أحداث مسلسل "البرنس" يكاد يكون نسخة من أزماته المتتالية في الواقع، وآخرها توجيه استدعاء رسمي لمخرج المسلسل ومؤلفهمحمد سامي، للمثول أمام لجنة تحقيق رسمية في نقابة السينمائيين المصرية، للتحقيق في شكوى رسمية أكدت أن قصة المسلسل مسروقة من المحامي أحمد عبد الرحمن أبو يوسف.

لجنة التحكيم ستنعقد برئاسة قاضي منتدب من مجلس الدولة، وستقوم بالاستماع لأقوال محمد سامي في الاتهام الموجه إليه بسرقة قصة المسلسل من المحامي أحمد عبد الرحمن أبو يوسف، الذي تقدم بنسخة من سيناريو مسلسل بعنوان "ويبقى الحب"، مع صور لمخاطبات مكتوبة وصوتية متبادلة بينه وبين سامي منذ العام 2018.

اقرأ أيضاً : بكاء هيا الشعيبي على الهواء مباشرة بعد تعرضها للانتقاد!

وسبق أن تعرض رمضان لأزمة مع بدء عرض المسلسل بسبب تمزيق جواز السفر المصري في الحلقات الأولى للمسلسل، حيث تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ عاجل للنائب العام المصري ضد الفنان محمد رمضان، اتهمه فيه بالتطاول على رموز الدولة بعد تمزيق جواز السفر المصري ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسله الجديد البرنس.

وطالب محفوظ في نهاية بلاغه النائب العام بضرورة اتخاذ قرار سريع بمعاقبه محمد رمضان بعقوبة قانونيه بالإضافة الي مصادره ومنع عرض هذا العمل الفني المنوه عنه سلفا.

يذكر أن مسلسل البرنس، من بطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية وروجينا والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وتدور قصة مسلسل البرنس حول رضوان البرنس، والذي يجد نفسه أمام صراع قوي مع إخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان إخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن إخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للحصول على الميراث، وبالفعل يتهموه في قضية سرقة تحت تهديد السلاح ويتم الحكم عليه بالسجن 7 سنوات.

أخبار ذات الصلة