بكاء هيا الشعيبي على الهواء مباشرة بعد تعرضها للانتقاد!

بكاء هيا الشعيبي على الهواء مباشرة بعد تعرضها للانتقاد!
هيا الشعيبي

لم تتمالك نفسها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال لقاءها الأخير مع الفنان حسن البلام أثناد استضافته لها على الهواء مباشرة بسبب الانتقادات القاسية التي تعرضت لها مؤخراً من قبل الفنان فهد الحيان حيث وصفها الأخير ب”الهبلة” تعليقاً على دورها في مسلسل “مليار ريال” السعودي و انتقاداً على أدائها والشخصية الكوميدية التي تقدمها والتي اعتبرها “تهريج” ولا يليق بعرضه على قناة سعودية حكومية.

قالت هيا أثناء بكاءها:”من المفترض أن نبتعد عن الانتقادات الجارحة، فهيا الشعيبي فاكهة سخرها الله للفن الكوميدي، بأن ترسم البسمة بشكل معين على أي شخص من المتلقين، وإذا انت ما حبيت هالشي بإمكانك أن تقلب التلفزيون”. وأضافت أنها ليست طفلة و عمرها ٤١ عاماً و من العيب أن يتحدث عنها الآخرون بهذه الطريقة مبينة أنها ضيفة عندهم. و عزمت الفنانة هيا الشعيبي على مقاضاة كل من يسيء لها قائلة:” أنا راح أرتقي وعندي محامين يأخذون إجراءاته.. فالكلام اللي طالع عني إذا ما أنا كنت مهمة جدا ما كان أشتغل علي تويتر ويكفي أن الحلقة صارت ترند.. أتمنى من حكومتنا أنهم يسكرون تويتر.. ونشوف الناس في شنو راح يتكلمون وبمنو راح يصيرون الجدل.. خلينا نشوف شو بصير لو اتسكر تويتر".

و قال فهد الحيان خلال حديثه أن هيا الشعيبي تحتاج لأن تكون تحت مراقبة المخرج أثناء أدائها أدوارها لما تتصرفه أو حتى خروجها عن النص في كثير من المواقف. و تدارك الحيان موقفه مؤكداً أنه تربطه علاقة وثيقة ب “أم فهد” و هناك احترام متبادل بينهما.

أخبار ذات الصلة