الفنان داوود حسين يكشف قصة "سيارة الإسعاف"

الفنان داوود حسين يكشف قصة "سيارة الإسعاف"
الفنان الكويتي داوود حسين
  • الفنان الكويتي داوود حسين: الكوفية الفلسطينية شرف لنا
  • الفنان داوود حسين: أجد الأطفال في غزة أبنائي

كشف الفنان الكويتي داوود حسين، عن "سيارة الإسعاف" التي تبرع بها أحد المستشفيات الكويتية لقطاع غزة، نتيجة لاستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن انهيار المنظومة الصحية.

اقرأ أيضاً : نجيب ساويرس: إهداء "مهرجان الجونة" إلى فلسطين

وقال الفنان حسين، ضمن برنامج "حلوة يا دنيا" الذي يُبث صباح كل يوم جمعة عبر قناة "رؤيا"، إنه وأثناء الاستعداد للتصوير لعمل فني يتحدث عن معاناة القطاع تطلب الأمر الاستعانة بـ"سيارة إسعاف" من أجل التصوير، إلا أن كادر العمل تفاجأ بأن القائمين على المستشفى تبرعوا بالسيارة لأهالي القطاع على الفور.

"نحن معكم"

وعبر حسين عن فخره واعتزازه بالمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح العمل الفني الذي حمل عنوان "نحن معكم"، إذ يظهر حجم المآسي التي يعيشها الفلسطينيون في القطاع، تحت وطأة القصف المستمر الذي يستهدف المدنيين.وبخصوص ارتدائه "الكوفية الفلسطينية"، فقد قال حسين مفتخرا" قبل أن تُزين فأنا أتشرف بها (..) هذا واجب لإيصال الرسالة إلى العالم".

واستذكر الفنان العربي، حجم المآسي المتكررة التي طالت الأطفال والنساء وكبار السن إلى جانب الشباب، مؤكدا أن المنازل تسقط على رؤوس ساكنيها في لحظة.

"أطفال غزة أبنائي"

وأضاف بحسرة في ثنايا كلامه "أنا أجد الأطفال في غزة أبنائي" ، مستهجنا انعدام الإنسانية لدى الكثيرين حيال المشاهد الدامية في غزة.

وأعرب حسين عن أمله في أن يكون هناك عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية، مشددا على أن الأمر يتطلب مبادرة من الكتّاب والمخرجين من أجل الخروج بصيغة مُحكمة من عمل درامي راق، من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة من العمل.

ورحب بأي عمل يخدم القضية ، وتابع " لن أتردد في العمل به"، مثمنا دور الكويت في التعاطي الحرب على قطاع غزة إذ تواصل دعمها ونصرتها للفلسطينيين.

أخبار ذات الصلة