هذا ما قاله النجم العالمي كريستوفر لامبرت عن الأحداث في القطاع

هذا ما قاله النجم العالمي كريستوفر لامبرت عن الأحداث في القطاع
النجم الفرنسي الأمريكي العالمي كريستوفر لامبرت
  • النجم العالمي كريستوفر لامبرت: لا يجدر فيا لممثلين الخوض بالسياسة

قال النجم الفرنسي الأمريكي العالمي كريستوفر لامبرت، إن ما يحدث في قطاع غزة "بشع"، مضيفا أن لا يجدر بالممثلين الخوض في السياسية،" لأنها ليست مكانهم".

اقرأ أيضاً : الشيف اللبنانية عبير دعمت أهالي القطاع فعاقبتها "ميتا"

وتحدث الممثل العالمي على مهرجان الجونة السينمائي عن العقبات التي واجهته ، مبينا أن اللغة هي العائق الذي يواجه أي ممثل .

وبحسب لامبرت، فإنه يمكن تجاوز اللغة، عند الذهاب إلى أي دولة والاختلاط بالآخرين، مشيرا إلى انه وقبل حضوره إلى مصر، ساعده صديقه في لوس أنجلوس في تعلم بعض الأمور لمعرفتها.

كريستوفر لامبرت

وكريستوفر لامبرت، ممثل ومؤلف ومنتج أمريكي، ولد في 29 آذار/ مارس 1957 في نيويورك، الولايات المتحدة.

تلقى تعليمه في مدارس داخلية خاصة في جنيف. بدأ مسيرته عام 1979 بالظهور في (Ciao, les mecs). كانت التجربة الأولى له والوحيدة في الكتابة عبر فيلم (Resurrection) عام 1999. من أعماله (Subway) و(Highlander).

مهرجان الجونة

يعد مهرجان الجونة السينمائي الذيتأسس عام 2017،مهرجان سينمائي مصري سنوي يعقد في مدينة الجونة

الجوائز

يتكون برنامج المهرجان، من ثلاث مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. تصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المُقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة.

وفي إطار البرنامج الخاص، يعرض المهرجان عددًا من الأفلام الكلاسيكية الأيقونية التي حازت إعجاب الجماهير على مدار الزمن. الأفلام الطويلة في جميع المسابقات مؤهلة لجائزة سينما من أجل الإنسانية (جائزة الجمهور). الأفلام التي ترفع الوعي حول القضايا المتعلقة بالبيئة في جميع الأقسام مؤهلة للفوز بجائزة المهرجان للاستدامة البيئية.

أخبار ذات الصلة