صبا شمعة تروي تفاصيل "مُخيفة" بخصوص تهديدها بإنهاء حياتها - فيديو

صبا شمعة تروي تفاصيل "مُخيفة" بخصوص تهديدها بإنهاء حياتها - فيديو
اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة
  • صبا شمعة: ألفاظ نابية طالتني بسبب مقطع فيديو نشرته منذ بداية الحرب على غزة
  • شمعة: كنت متحمسة لأزور السعودية وتلقيت تهديدات بالقتل

تهديدات بالقتل، وألفاظ نابية، وهجوم من العيار الثقيل، دفع اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة بإلغاء زيارتها إلى المملكة العربية بالسعودية، في الوقت الذي كانت فيه متحمسة للقاء محبيها وزيارة الدولة التي تحبها.

اليوتيوبر شمعة، وقفت على تفاصيل ما حدث معها عبر مقطع "فيديو" نشرته على حسابها على "يوتيوب".

اقرأ أيضاً : "غصبا عنكم" .. أبو فلة يرد على تهديدات لدعمه فلسطين

وبحسب شمعة " كتير كنت متحمسة لأزور السعودية (…) وإلي متابعني من زمان بعرف قديش بحبها (...) لدرجة أني عملت فيديو صرت سعودية ليوم كامل".

وأشارت إلى لديها الكثير من المتابعين من السعودية، وعرضوا عليها زيارة أفضل المطاعم ومحلات بيع "العباءات"،إلا أن ذلك سرعان ما تغير.

هاشتاغ على تويتر

وقالت " نمت وصحيت لقيت حالي هاشتاغ على تويتر بوسم صبا شمعة غير مرحب بها بالسعودية" ، مشيرة إلى أن الأمر طال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" و"فيسبوك" و"يوتيوب" بطريقة مخيفة.

وأضافت أن الهجوم "على شيء لم تقم به"، على حد تعبيرها، وليس هذا فحسب بل تم التطاول عليها بالشتائم والألفاظ النابية، استعرضت جزءا منها كضرب من الشتائم التي انهالت عليها.

ومن الشتائم التي تلقتها اليوتيوبر شمعة "اسمعي يا جزمة ما ننسى البوست الي نزلتيه عننا لو جيتي ع السعودية نعرف كيف نستقبلك يا شحاتة"، و رسالة أخرى "االله لا يحييكي لو تجينا انتي عار لو دخلتي السعودية"، وأخرى "صبرك بس والله لأخليك تندمين انك جبتي طاري السعودية".

هجوم لاذع

وأوضحت شمعة أن سبب الهجوم اللاذع ، نتيجة لمقطع "فيديو" عبر صفحتها على "انستغرام" كانت قد نشرته في بداية عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، يتحدث عن "خطط رئيس الوزراء الاحتلال في السيطرة على الوطن العربي،بتحالف مع المملكة العربية السعودية ، لاحتلال الوطن العربي"، على حد قولها.

وتابعت شمعة "من حرقة قلبي كتبت ولا رح تحلمو تاخدو شبر من الوطن العربي ولا السعودية ولا غيرها من الدول بتتشرف تكون حليفة معكم حسبي الله ونعم الوكيل..خيلكم بتحلموا".

وعبرت شمعة عن مدى استيائها حيال ما حدث لها في إشارة منها إلى "الظلم" الحاصل لها نتيجة لعدم تحري الدقة في تداول ما نشرته واقتطاع أجزاء من "الفيديو"، تسبب بتأجيج حالة الغضب من سعوديين، انهالوا عليها بالشتائم والتهديد بالقتل.

سحب التأشيرة

ولفتت إلى أن هناك سعوديين وقفوا إلى جانبها ودافعوا عنها، لمعرفتهم بالحقيقة وأن هدفها دعم أهالي القطاع المحاصر.

شمعة وبعد نشرها المقطع، نفت سحب تأشيرتها ومنعها من دخول السعودية عبر توضيح كتبت خلاله:

"للتوضيح هاد الفيديو مش تعميم ، ثانياً لم يتم منعي من دخول السعودية و لا سحب تأشيرتي من الدخول مش مزبوط هاد الكلام".

أخبار ذات الصلة