غادة عبد الرازق عروس للمرة الـ12!

غادة عبد الرازق عروس للمرة الـ12!
غادة عبد الرازق عروس للمرة الـ12!

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق خبر زواجها للمرة الـ 12 من مدير تصوير مسلسل “سلطانة المعز” هيثم زنيتا، حيث وقع عقد القران قبل أسبوعين و تم ذلك في كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز” و قد شهد على عقد الزواج كل من مؤلف و مخرج المسلسل.

و من الملفت تضمن إحدى حلقات مسلسل سلطانة المعز لحفل زفاف سلطانة والذي كان بمثابة إحتفالية صغيرة بهذه المناسبة أيضاً على أرض الواقع. و فضلت الفنانة غادة عبد الرازق عدم الإعلان عن الخبر في الفترة الحالية حتى لا تعتبر بمثابة دعاية للمسلسل.

تعرفت غادة عبد الرازق على هيثم زينتا خلال تصويرها مسلسل حكاية حياة والذي تم عرضه في رمضان 2013، حيث كانت العلاقة في تذبذب بينهما إلى أن عادوا قبل عام و تم الاتفاق بينهما على تفاصيل الزواج.

غادة عبد الرازق برفقة هيثم زينتا

و ما إذا كانت تنوي عبد الرازق إقامة حفل زفاف قال المصدر أنها تنوي على إقامة حفل زفاف بسيط للمقربين جدا منها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، و أنها لا تنوي إرتداء فستان أبيض في هذا الحفل، بالاضافة لنيتهما قضاء شهر العسل داخل مصر و الجونة تحديداً في ظل الأزمة التي يعيشها العال مؤخراً بسبب فايروس كورونا.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كشفت في العام الماضي أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها و كان أول زواج لها في عمر الـ17 عاماً، و هو الزواج الذي نتج عنه ابنتها روتانا بعد عام من زواجها.

يُذكر أن مسلسل "سلطانة المعز" تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ويشاركها محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، إنتصار، وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

يمكنكم متابعة المسلسل على قناة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك و عبر تطبيق و موقع رؤيا.

أخبار ذات الصلة