بعد رفضه إلغاء حفلاته للتضامن مع القطاع.. رامي صبري يتعرض لهجوم لاذع

بعد رفضه إلغاء حفلاته للتضامن مع القطاع.. رامي صبري يتعرض لهجوم لاذع
رامي صبري
  • تصعيد الجدل حول قرار رامي صبري
  • تزايد الانتقادات وإغلاق التعليقات

رد الفنان المصري رامي صبري في فيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام"، على الهجوم الحاد الذي تعرض له بسبب إقامته لسلسلة من الحفلات الفنية، متزامنة مع الأحداث الدموية في القطاع نتيجة هجمات الكيان.

وأوضح صبري أن هذه الحفلات تأتي كجزء من التزامات وعقود مسبقة بمبالغ مالية كبيرة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن تأجيلها أو إلغاؤها، وفي تصريحاته، قال: "اشمعنى الناس بتتفرج على ماتشات الأهلى والزمالك وعلى محمد صلاح، وليه الناس بتخرج وبتسهر، اشمعنى إحنا لما نعمل حفلات إللى هى شغلنا بنتهاجم".

اقرأ أيضاً مونولوجات غزة عرض فنّي لتكريم حكايات صغار القطاع

تزايد الانتقادات وإغلاق التعليقات

وأكمل صبري بتأكيد أن القضية الفلسطينية تعاني منذ ولادته، مشيرًا إلى أنه على الرغم من تعاطفه مع الأحداث، فإن الفن هو عمله والتزاماته المالية والفنية لا يسمح له بتأجيل أو إلغاء الحفلات.

وقال صبري في نهاية حديثه إن مهنة الفن مختلفة عن باقي المهن لأنها تستدعي إسعاد الجمهور، معلقا: "ينفعش نوقف عشان فلسطين بتموت، بس مش لازم إحنا كمان نموت يعني، وتحيا فلسطين وإن شاء الله الفترة الجاية تبقى أحسن".

تجدر الإشارة إلى أن رامي صبري ظهر في الفيديو وهو داخل حمام السباحة، وتعرض لانتقادات حادة من الجمهور في التعليقات ومطالبة الجمهور بمقاطعته، مما دفعه إلى إغلاق التعليقات مجددًا

أخبار ذات الصلة