خلال وقفة الاحتجاجية.. بطلة "لا كاسا دي بابل" تتضامن مع القطاع بكلمات مؤثرة - فيديو

خلال وقفة الاحتجاجية.. بطلة "لا كاسا دي بابل" تتضامن مع القطاع بكلمات مؤثرة - فيديو
إيتزيار إيتونو
  • دعم قوي للفلسطينيين من قلب جرنيكا
  • إيتزيار تطالب بوقف المذابح في فلسطين

في إطار دعمها للقضية الفلسطينية واستنكارًا للعدوان، شاركت الفنانة الإسبانية إيتزيار إيتونو، المعروفة بدورها في سلسلة "La Casa De Papel"، في وقفة احتجاجية في بلدة جرنيكا.

وجاءت مشاركتها في هذه الوقفة التضامنية تعبيرًا عن التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني المتعرض لمختلف أشكال العنف والاحتلال.

اقرأ أيضاً تايلور سويفت وسيلينا غوميز يظهرن في عرض فني داعم لفلسطين

إيتزيار تطالب بوقف المذابح في فلسطين

وفي الفيديو المنتشر على نطاق واسع، ظهرت إيتونو وهي تخاطب الحضور من موقع الوقفة الاحتجاجية، حيث أعربت عن رفضها الشديد للوضع الذي يمر به الشعب الفلسطيني.

وقالت في كلمتها: "من جرنيكا إلى فلسطين، نحن نحمل معاناة التاريخ والدمار الذي عاشته جرنيكا كأول مدينة تعرضت للقصف المدني، ونحن نعرف معاناة الشعب الفلسطيني الذي لا يمكن لأحد أن يتحمل ما يتعرضون له اليوم".

وأكدت الفنانة الإسبانية أهمية وضع حد للانتهاكات والمذابح التي يتعرض لها الفلسطينيون على يد الاحتلال الإسرائيلي، داعية إلى التصدي بقوة لهذه الأعمال العنيفة والتضامن العالمي لمنع مزيد من الدمار والفوضى في تلك المنطقة.

وختمت إيتونو حديثها في الفيديو، مشيرة إلى ضرورة الاستنكار العالمي لأي تواطؤ يمكن أن يسهم في مزيد من الإبادة الجماعية والظلم ضد الشعب الفلسطيني.

أخبار ذات الصلة